قاضي المحكمة يوبخ أحمد عزمي بعد براءته من "الإتجار بالمخدرات"

قاضي المحكمة يوبخ أحمد عزمي بعد براءته من "الإتجار بالمخدرات"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 21:38 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 21:38
أحمد عزمي أحمد عزمي
وبخ رئيس محكمة جنايات جنوب سيناء المستشار محمد علي الفنان أحمد عزمي، بعد إعلانه براءته الأحد 6 يوليو الجاري من واقعة تعاطي المخدرات في مدينة شرم الشيخ.

ففور سماع "عزمي" لحكم براءته، هتف قائلا: "يحيا العدل"، ولكن محمد علي سارع بالرد عليه قائلا: "يحيا العدل على خيبتك.. أنت المفروض تكون قدوة للشباب، ولابد أن تتقي الله في شباب مصر، الذي انت الممثل والقدوة لهم"، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وأضاف موجها كلامه إلى أحمد عزمي: "هذه المرة شاء الله أن تعدي على خير".

وكان تم ضبط أحمد عزمي بأحد الأكمنة الأمنية بشرم الشيخ في الأول من إبريل، حيث سقط منه شريط ترامادول أثناء إبرازه رخصة القيادة، وبتفتيش السيارة عثر على أقراص مخدرة أخرى، وكان الممثل برفقة فتاة "مسجلة آداب" من البحيرة.

وتجدر الإشارة أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم إلقاء القبض فيها على أحمد عزمي لحيازته لمخدرات؛ حيث ألقي القبض عليه في أكتوبر 2013 وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات في الشاليه الخاص به في شرم الشيخ.

كلمات متعلقة أحمد عزمي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"