صورة- نيللي كريم تتعاقد على "سقوط حر" لرمضان 2016

صورة- نيللي كريم تتعاقد على "سقوط حر" لرمضان 2016

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 أكتوبر 2015 - 16:56 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 16:57
نيللي كريم نيللي كريم
تعاقدت النجمة نيللي كريم مع شركة "العدل جروب" على بطولة مسلسل تلفزيوني يحمل اسم "سقوط حر"، والذي ستنافس به في سباق دراما رمضان 2016.

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ "العدل جروب" على Facebook عن خبر تعاقدها مع نيللي، مع نشرها لصورة لها أثناء إمضائها لعقد المسلسل.

ويشهد ذلك التعاقد على التعاون الفني الثالث بين نيللي كريم وشركة "العدل جروب"، من بعد مسلسلي "سجن النسا" في رمضان 2014، و"تحت السيطرة" في رمضان 2015.

تعاقدت شركة #العدل_جروب مع النجمة #نيللى_كريم على بطولة مسلسل "سقوط حر" وذلك لتنافس به العدل جروب فى السباق الدرامى الرم...

Posted by El Adl Group on Tuesday, October 27, 2015


وجاء تعاقد نيللي كريم مع شركة "العدل جروب" للمرة الثالثة، بعد أن حققت مسلسلاتهما التلفزيونية السابقة إشادة جماهيرية ونقدية واسعة.

وكانت نيللي كريم نالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت السيطرة"، من مهرجان القنوات الفضائية، والذي أقيم السبت 24 أكتوبر الجاري بأحد الفنادق الكبرى. (شاهد بالصور- Selfie النجوم في حفل تكريم الفضائيات العربية)

طالع أيضا بالفيديو- مشاهد ولقطات تفسر وصول نيللي كريم إلى إبداع "تحت السيطرة"

شاهد بالصور- أجمل فساتين النجمات في حفل تكريم الفضائيات العربية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"