قطع البث عن قناة "الفراعين".. والسبب؟

قطع البث عن قناة "الفراعين".. والسبب؟

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 21:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 أكتوبر 2015 - 1:23
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
بعد أن تفاجأ مشاهدو قناة "الفراعين" بانقطاع بثها، أعلنت مدينة الإنتاج الإعلامي أنها السبب وراء تسويد شاشة القناة.

وأعلنت مدينة الإنتاج الإعلامي أنها اضطرت لقطع الخدمة عن قناة "الفراعين" بسبب إصرار إدارة القناة على عدم دفع المستحقات المتأخرة على القناة لصالح المدينة.

وأوضحت المدينة في بيان أصدرته الاثنين 26 أكتوبر أنها أرسلت العديد من الإنذارات للقناة من أجل دفع المستحقات المتأخرة، إلا أن القناة لم تستجب لأي من هذه الإنذارات، كما لم تبادر بأي إجراء يؤكد جديتها في الدفع أو جدولة الديون، بل أن رئيسها أعلن على الهواء أنه لن يسدد ما عليه من مستحقات.

وأضاف البيان أن إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي اضطرت نتيجة ذلك إلى قطع الخدمة، تماشيا مع سياسة المدينة المطبقة تجاه القنوات التي لا تلتزم بدفع مديونياتها للمدينة، وأن المدينة طبقت اللائحة.

وورد في البيان أن مديونية قناة "الفراعين" بلغت مليون جنيه، والتي تعتبر مديونية غير كبيرة مقارنة بقنوات أخرى مدينة بمستحقات أكبر من ذلك لكن أبدت استعدادها للجدولة.

وأكدت مدينة الإنتاج الإعلامي أنها تتعامل مع كافة القنوات الموجودة بها بحيادية ويسعدها تواجد كل هذه القنوات، بل تتمنى أن تزيد عددها القنوات عما هو عليه الآن، وذلك وفق عقود مبرمة ولوائح عادلة يحترمها الجميع.

طالع أيضا
خاص: عودة "الفراعين" رغم أزمة توفيق عكاشة مع مدينة الإنتاج
بالفيديو: توفيق عكاشة يعلن عن إغلاقه لقناة "الفراعين"
في الفن ترند: تعنيف عكاشة لمذيعة "الفراعين" يتفوق على ملابس شيرين في "الصالة المغطاة"
بالفيديو: عكاشة يعنف مذيعة "الفراعين" على الهواء ويأمر المخرج بإنهاء الحلقة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"