بالفيديو: توفيق عكاشة يعلن عن إغلاقه لقناة "الفراعين"

بالفيديو: توفيق عكاشة يعلن عن إغلاقه لقناة "الفراعين"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 أغسطس 2014 - 11:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 أغسطس 2014 - 11:51
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
صدم الإعلامي توفيق عكاشة متابعو حلقة السبت 23 أغسطس الجاري من برنامجه "مصر اليوم"، بإعلانه عن إغلاقه لقناة "الفراعين" الفضائية التي يملكها.

وجاء قرار توفيق عكاشة بإغلاق قناة "الفراعين" تعبيرا عن غضبه من تعرضه لمضايقات من جانب مدينة الإنتاج الإعلامي تؤثر على عمل قناته بشكل كفء.

وقال توفيق عكاشة في الحلقة: "النهاردة قطعوا التليفونات، وبكرة هيشيلوا التكييفات، وبعد بكرة هيقطعوا الكهرباء".

وتابع: "أنا بقول للمدينة متتعبوش نفسكم وتقطعوا الخدمات، لأني أقسم بالله هقفل القناة بعد هذه الحلقة".



وتجدر الإشارة أن توفيق عكاشة أعرب عن استياؤه من قبل عن انقطاع المياه والكهرباء بصورة مستمرة، إلى جانب ارتفاع الديون الداخلية والخارجية الواقعة على مصر، ومقدارها 235 مليار دولار.

وكان توفيق عكاشة نُقل في إجازة عيد الفطر إلى غرفة العناية المركزة بداخل إحدى المستشفات، بعد تعرضه لوعكة صحية، نتيجة ارتفاع حاد في السكر وضغط الدم.

وأرجعت المذيعة في قناة "الفراعين" حياة درديري وعكة توفيق عكاشة الصحية إلى الضغط النفسي الكبير الذي تعرّض له خلال الثلاث سنوات ونصف الماضية، بسبب انشغاله الدائم بهموم الوطن، بالإضافة إلى جولاته الأخيرة في محافظات مصر.

ويصبح توفيق عكاشة بعد إعلانه إغلاق قناته "الفراعين" أحدث المنضمّين إلى قائمة مقدمو برامج تليفزيونية تم استبعادهم بعد ثورة 30 يونيو 2013. (تعرف على القائمة كاملة)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"