فارس كرم ردا على حلمي بكر: كفى بهدلة لنفسك.. وركز على التلحين

فارس كرم ردا على حلمي بكر: كفى بهدلة لنفسك.. وركز على التلحين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أكتوبر 2015 - 19:45 | آخر تحديث: السبت ، 24 أكتوبر 2015 - 0:56
فارس كرم فارس كرم
لم يصمت المطرب اللبناني فارس كرم أمام الإساءة التي تعرض لها من قبل الملحن حلمي بكر الذي طالب بأن يعرض المطرب اللبناني نفسه على طبيب نفسي.

وألمح فارس كرم إلى أن حلمي بكر يفتعل المشاكل مع النجوم بحثا عن الشهرة التي غابت عنه بعدما وصل مع التلحين إلى نهاية الطريق، حسب وصفه.

وقال فارس في بيان أصدره صباح الجمعة 23 أكتوبر، "أن يعترض الملحن الذي نحترم حلمي بكر على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج (المتاهة)، فهذا حقه وهو أستاذ كبير، لكن أن يذهب بالكلام إلى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب واحترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرّغ لافتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة (دون كيشوت) المضحكة".

وأضاف "إذا كنا نحترم تاريخ الرجل، ولم نستهن به يوما، فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكفّ عن البهدلة التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر، وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسيا بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول، فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين إلى نهاية الطريق".

واختتم فارس بيانه: "نصيحة لحلمي بكر، مش كل الناس رح يقدروا يصالحونك بإعادة غناء لحن قديم لك، أو ببرنامج مقابل المال، كما حصل مع غيرنا.. ركّز على التلحين، أو على الفنانين الذين يصالحونك ببرامج مدفوعة الأجر".

من المعروف أن حلمي بكر شن هجوما على فارس كرم، بعد تصريحات الأخير عن تقديم اللبنانية فيروز وكوكب الشرق أم كلثوم لأغنيات تحمل إيحاءات جنسية مثل أغنية "هذه ليلتي"، على حسب وصفه.

شاهد تصريحات فارس كرم المثيرة للجدل حول أغاني أم كلثوم


طالع أيضا
بالفيديو- فارس كرم: لست أول مطرب تضم أغنياته إيحاءات جنسية بدليل فيروز وأم كلثوم
صورة- الصدفة تجمع فارس كرم بلاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو
موديل محمد حماقي تظهر في أغنية فارس كرم "عالطيب"

كلمات متعلقة فارس كرم حلمي بكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"