موديل محمد حماقي تظهر في أغنية فارس كرم "عالطيب"

موديل محمد حماقي تظهر في أغنية فارس كرم "عالطيب"

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 يوليو 2015 - 23:28 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2015 - 23:28
كريستينا مع فارس كرم كريستينا مع فارس كرم
طرح المطرب اللبناني فارس كرم أغنية مصورة جديدة له، بعنوان "عالطيب"، والتي ظهرت فيها الموديل الرئيسية "كريستينا"، التي سبق وظهرت كموديل في أغنيتين للمطرب المصري محمد حماقي، ولفتت الانتباه.

شاهد أغنية فارس كرم "عالطيب"



كريستينا ظهرت مع محمد حماقي من قبل في أغنيتين مصورتين، الأولى "وافتكرت" التي عرضت عام 2008، وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، كما حققت مشاهدة تخطت 22 مليون على موقع YouTube.

شاهد أغنية محمد حماقي "وافتكرت"


كما اجتمعا منذ سنوات في أغنية حماقي المصورة "نفسي ابقى جانبه" التي تم تصويرها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وظهر فيها حماقي مع مجموعة من الفتيات يرقصن حوله، وبصحبته "كريستينا" كفتاة رئيسية للأغنية.

شاهد أغنية محمد حماقي "نفسي ابقى جانبه"



أغنية فارس كرم "عالطيب" من كلمات أريج ضو ومن ألحان سليم سلامة وتوزيع روجيه خوري، والأغنية من ألبوم فارس كرم الأخير الذي حمل اسم "عالطيب" أيضا.

وأغنية "نفسي أبقى جانبه" من ألبوم "من قلبي بغني" الذي طرحه حماقي في صيف 2012، أما "وافتكرت" كانت من ألبوم "ناويها" الذي طرحه حماقي في عام 2008.

Me and @mohamed_hamaki #mohamedhamaki #remembers

A photo posted by Christina 📷 (@christinaich) on




Me and @fareskaram watch the video on youtube. http://youtu.be/nRHDEGFaIUk

A photo posted by Christina 📷 (@christinaich) on



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"