فيديو نادر- هيث ليدجر يُفقد صواب ممثلة مهووسة به على السجادة الحمراء

فيديو نادر- هيث ليدجر يُفقد صواب ممثلة مهووسة به على السجادة الحمراء

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 19:17 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 19:17
هيث ليدجر هيث ليدجر
على الرغم من وفاته قبل 8 سنوات، إلا أن هذا الفيديو النادر منذ 2006 عكس افتقاد جمهور النجم الراحل هيث ليدجر الشديد له، كلما ظهر أي جديد عنه.

ولاقى ذلك الفيديو لهيث ليدجر رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، ومنها على Facebook، بسبب مضمونه الطريف، والذي يكشف عن امتلاك صاحب شخصيتي "الجوكر" وساحر النساء "كازانوفا" لجاذبية طاغية بين النساء، ولأخلاق رجل نبيل ومهذب يجيد التعامل مع معجباته.

ويرصد الفيديو رد فعل الممثلة الأسترالية ماجدة زوبانسكي عندما قابلت نجمها المفضل هيث ليدجر على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز معهد الفيلم الأمريكي AFI.

وما أن لمحت زوبانسكي هيث ليدجر وهو يدلي بتصريحات لإحدى القنوات التلفزيونية، حتى صرخت بهستيرية ونطقت باسمه، حتى هو سارع بتقبيلها على سبيل تهدئتها، لتفقد وعيها وتسقط على الأرض.

بعد ذلك، نرى ماجدة زوبانسكي وهي تعلن في حفل AFI عن الفائز بجائزة Reader's Choice، لتفاجأ بأنه هيث ليدجر عن دوره في الفيلم المثير للجدل Brokeback Mountain، والذي بعد صعوده على المسرح طبع قُبلة على وجهها واحتضنها كي يهدئ من روعها.

شاهد كيف تعامل هيث ليدجر مع معجبته المهووسة في حفل AFI 2006


كما يستعرض الفيديو النادر فوز هيث ليدجر بجائزة أخرى من حفل AFI لسنة 2006 عن دوره في فيلم Brokeback Mountain، وهي أفضل ممثل.

وتجدر الإشارة أن فيلم Brokeback Mountain أثار جدلا كبيرا وقت عرضه سينمائيا بسبب قصته، والتي تروي قصة حب بين اثنين من رعاة البقر المثليين جنسيا، ويشارك في بطولته جيك جيلينهول، وهو من إخراج آنج لي.

وتوفي هيث ليدجر في 4 إبريل عن عمر 28 عاما فقط، ونال جائزة أوسكار عن تجسيده لدور "الجوكر" العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" في فيلم The Dark Knight في سنة 2008. (٧ حكايات لا تعرفها وراء عبقرية الراحل هيث ليدجر في تجسيد "الجوكر")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"