بالصور- مروة نصر على طريقة رمضان صبحي

بالصور- مروة نصر على طريقة رمضان صبحي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 20:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 20:40
مروة نصر مروة نصر
لازالت الحركة التي قام بها لاعب النادي الأهلي لكرة القدم رمضان صبحي تستحوذ على اهتمام الجميع، سواء كان بالسلب أم الإيجاب.

والفنانة مروة نصر واحدة من الذين أثارت هذه الحركة انتباههم، ما دفعها لتقليدها.

ونشرت مروة عبر حسابها على Instagram صورة لها من داخل منزلها، وهي تقف على الكرة، في إشارة منها للحركة التي نفذها لاعب النادي الأهلي.

😂⚽️#صباح_الورد 💐🌹🌸🌺

A photo posted by Marwa Nasr (@marwanasrmusic) on




وشاركت مروة نصر صورة أخرى، وهي تنفذ نفس الحركة بقدم واحدة.

#one #leg ⚽️😂

A photo posted by Marwa Nasr (@marwanasrmusic) on




ومن المعروف أن لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي أثار الجدل حوله، بعد أن قام بتنفيذ حركة الوقوف على كرة القدم في المباراتين التي شارك بهما أمام نادي الزمالك، والتي نتج عنها احتكاك معه من قبل لاعبي الزمالك، ووصل إلى حد التشابك بالأيدي.

صورة- أحمد فهمي وشيكو يعيدان "شلوت" حازم إمام لرمضان صبحي في "مباراة القمة 110"

على الجانب الآخر، أعلنت مروة نصر عن تسجيلها لأغنية جديدة مع الموزع الموسيقي نادر حمدي، ونشرت صورة لهما من الاستوديو أثناء تسجيلها.

وأشارت مروة بأن الأغنية تحمل اسم "ذكرى جميلة"، وأنها من كلمات وائل توفيق ومن ألحان حسن علي، ويتولى توزيعها موسيقيا وتنفيذها نادر حمدي.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"