بالفيديو- بروك ليزنر يتراجع عن مواجهة "ذا أندرتيكر" قبل نزالهما الأخير في Hell in a Cell

بالفيديو- بروك ليزنر يتراجع عن مواجهة "ذا أندرتيكر" قبل نزالهما الأخير في Hell in a Cell

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 17:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 17:23
"ذا أندرتيكر" وبروك ليزنر "ذا أندرتيكر" وبروك ليزنر
ينتظر كل جمهور المصارعة الحرة بشغف نتيجة النزال الأخير بين أسطورتي الـ WWE "ذا أندرتيكر" وبروك ليزنر، والذي ستجري وقائعه الأحد 25 أكتوبر الجاري في مهرجان Hell in a Cell.

ورغب "ذا أندرتيكر" في أن يبث الرعب في قلب خصمه بروك ليزنر، في حلقة الإثنين 19 أكتوبر الجاري من برنامج "رو" الأسبوعي، قبل مواجهتهما الأخيرة الأحد المقبل.

وقال "ذا أندرتيكر" أو "الحانوتي" لبروك ليزنر أمام الجمهور: "لدينا قتال أخير، واسمع هذا يا بني، ستبدو أعماق الجحيم مثل أبواب الجنة مقارنة بما سوف أصطحبك إليه الأحد المقبل في Hell in a Cell"، ليعلوا هتاف الجماهير بشدة.

بعدها أطل بروك ليزنر من خلف الكواليس وبصحبته مدير أعماله ومحاميه بول هيمان، والذي تولى دفة الحديث نيابة عن زبونه كالعادة، وقال لـ "ذا أندرتيكر": أنا وزبوني كنا نتحدث عن فكرة الانتقام منك، وهو يريد أن ينتقم من الفوز المقزز الذي أحرزته ضده في مهرجان Summer Slam، ولا تنسى أن بروك حطّم سلسلة انتصاراتك في مهرجان 30 Wrestlemania في 2014.

ويرجع السبب الرئيسي وراء نزال "ذا أندرتيكر" وبروك ليزنر في Hell in a Cell هو اتهام الأخير له بانه فاز عليه في مهرجان Summer Slam في شهر أغسطس الماضي بالغش، ما جعله يطالب بإعادة مباراة. (بالفيديو- "ذا أندرتيكر" ينهار في Summer Slam عقب هزيمته لـ "الوحش" بروك ليزنر)

وتابع هيمان لـ "ذا أندرتيكر" بأسلوبه الجذاب: "زبوني بروك ليزنر سوف يحصل على انتقامه منك، ثم ستتوائم إجباريا مع إرث بروك ليسنر، والذي نجح في سلب كل شيء منك".

وفي تلك اللحظة، خلع "ذا أندرتيكر" معطفه وقبعته استعدادا لنزال بروك ليزنر، وأكد أنه لا يملك شيء ليخسره، ولكن الأخير انسحب في اللحظة الأخيرة بعد توسل شديد من محاميه بول هيمان.



وسيُعرض مهرجان Hell in a Cell صباح الإثنين 26 أكتوبر الجاري بنظام الدفع مقابل المشاهدة على قناة OSN المشفرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"