بالفيديو- تامر أمين لسعد الصغير: سهري في الكباريهات كذب لهذا السبب.. ومش هالزقك بالقلم زي مصطفى كامل

بالفيديو- تامر أمين لسعد الصغير: سهري في الكباريهات كذب لهذا السبب.. ومش هالزقك بالقلم زي مصطفى كامل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 10:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 10:51
تامر أمين وسعد الصغير تامر أمين وسعد الصغير
في أول تعقيب منه على هجومه ضده في برنامج "الليلة دي" الأربعاء الماضي، خرج الإعلامي تامر أمين ليرد على المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد أن ادعى عليه بأنه يسهر في الملاهي الليلية.

ونفى تامر أمين في آخر حلقات برنامجه "من الآخر" المُذاع على قناة "روتانا مصرية" أنه يذهب للسهر في الملاهي الليلية كما يدعي عليه سعد الصغير، مؤكدا أنه لا يذهب لهذه الأماكن التي وصفها بـ "الشمال".

تامر أمين ينضم لقناة "الحياة" ليشارك لبنى عسل تقديم "الحياة اليوم"

وقال تامر: "شغل سعد الصغير كله في الخمارات والمواخير، وأنا ما بحبش الأماكن دي ومابروحهاش، ولو كنت بروحها هذا لا يشينني في شيء، لأنني بحافظ على نفسي وما بحبهاش، ولو كنت بروحها كان انتشر لي مليون صورة، فكيف لم يرصدني أحد هناك، هل كنت مرتديا لطاقية الإخفاء مثلا؟".

وبرر تامر أمين هجوم سعد الصغير عليه بأنه لا يملك رد على ما قاله عنه بأنه متزوج سرا من الراقصة شمس، وأنه تم تحرير محضر ضده في قسم الشرطة من جانبها، وقال: "سعد الصغير رأى أن خير وسيلة للدفاع عن نفسه هي الهجوم، وأن "يلوش" فيمن ينتقده، ويرغب في التطاول علي وأن يشوه صورتي".

وأردف تامر أمين: "الفن الهابط يكشّر عن أنيابه في الوقت الحالي، ومن يمثلوه يرغبون في المحافطة على "السبوبة" والمليطة اللي بيعملوها، وحاسين إن الجمهور بقى واعي، وأنا بقولك يا سعد كان غيرك أشطر، والأخلاق والاحترام ما يهزهاش فلان".



وتعجب تامر أمين من ضيق سعد الصغير مما قاله عنه بشأن زواجه السري من الراقصة شمس قائلا له: "إنت متضايق ليه من فضيحة متداولة في جميع المواقع الإلكترونية، ومتعلقه بينك وبين شمس اللي متزوجها في السر؟ أنا بنقل أخبار ولست أنا من أشار عليك بالزواج سرا من راقصة تحضر رجال في منزلها"

وعرض تامر أمين في البرنامج صور تجمع سعد الصغير بشمس، تنفي وجود صداقة تجمعهما كما هو أكد في برنامج "الليلة دي" من تقديم أروى، وقال: "يا محلا تلك الصداقة "السعدوية الشمسوية!".



وفي ختام حديثه، وجه تامر أمين إنذار شديد اللهجة لسعد الصغير: "خاف على نفسك علشان ما يحصلكش مثل الراقصتان شاكيرا وبرديس اللي محبوسين دلوقتي، وأنا مش هينفع أعمل معاك زي ما صفعك مصطفى كامل على وجهك في المنيل وتسبب في إبكائك مثل العيال، بسبب ما قولته عنه، لأن في قانون بيحمي اللي زينا من اللي زيكوا، وأنا ماليش في الصغيرين والعيال".



وكان سعد الصغير قال عن تامر أمين في حلقة الأربعاء 14 أكتوبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم أروى اليمنية على قناة CBC إنه لا يجب أن يتحدث عن القيم والأخلاق في برنامجه، لأنه يسهر عنده كل ليلة. (بالفيديو- سعد الصغير مهاجما تامر أمين: يجب ألا يتحدث عن القيم والأخلاق لأنه يسهر عندي كل ليلة وكل يوم معاه واحدة)


طالع أيضا
بالفيديو- سعد الصغير يتحدى تامر أمين: احلف على المصحف أنك لا تشرب الخمر
تامر عبد المنعم ردا على سعد الصغير: تامر أمين لا يشرب الخمر.. ربما يسهر فقط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"