تامر عبد المنعم ردا على سعد الصغير: تامر أمين لا يشرب الخمر.. ربما يسهر فقط

تامر عبد المنعم ردا على سعد الصغير: تامر أمين لا يشرب الخمر.. ربما يسهر فقط

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 21:6 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 21:6
تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم
دافع الفنان تامر عبد المنعم عن صديقه الإعلامي المصري تامر أمين بعد الانتقادات التي وجهها له المغني الشعبي سعد الصغير بأنه يتردد على الملاهي الليلية ويشرب الخمر.

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "للأمانة أشهد أن تامر أمين لا يشرب الخمور إطلاقا، ممكن يسهر لكن خمر لا"، وأضاف: "بالمناسبة الاثنين أصدقائي".




وكان المغني سعد الصغير شن هجوما عنيفا على الإعلامي تامر أمين ردا على هجوم الأخير عليه وتأكيده أن سعد الصغير تشاجر مع الراقصة شمس والنيابة تحقق في الواقعة.

وتحدى سعد الصغير تامر أمين قائلا: "احلف على المصحف إنك لا تسهر ولا تشرب ولا تشاهد الرقاصات ولم يكن بصحبتك امرأة"، في إشارة منه إلى أن تامر دائما ما يسهر في الملهى الذي يغني فيه الصغير، بحسب تصريحاته. (شاهد هجوم سعد الصغير على تامر أمين).

وأكد سعد الصغير أن تامر ذهب إلى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة للاستماع إلى فقرته الغنائية وشاهد إحدى فقرات الراقصة دينا التي انتقدها في برنامجه على قناة "روتانا".

طالع أيضا
بالفيديو- سعد الصغير مهاجما تامر أمين: يجب ألا يتحدث عن القيم والأخلاق لأنه يسهر عندي كل ليلة وكل يوم معاه واحدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"