٥ نقاط رد بها مدحت صالح و"كايروكي" على منتقدي إعلانهما الأخير

٥ نقاط رد بها مدحت صالح و"كايروكي" على منتقدي إعلانهما الأخير

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 أكتوبر 2015 - 12:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 أكتوبر 2015 - 13:32
مدحت صالح وأمير عيد مطرب "كايروكي" مدحت صالح وأمير عيد مطرب "كايروكي"
في ظهور جماعي لفريق "كايروكي" ومدحت صالح في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، قدم الفريق ومدحت صالح مجموعة من الردود على منتقدي الإعلان الذي ظهر فيه مدحت مع الفريق.

وخلال الحلقة أكد أعضاء الفريق احترامهم الشديد لمدحت صالح، وبالمثل عبر مدحت صالح عن حبه لهم ولما يقدموه.

ولخص الفريق ومدحت صالح الرد على الانتقادات التي وجهت لهما في ٥ نقاط هي:

١) الفكرة
دافع الفريق عن الفكرة بشدة، ووجدوا أنه لا يوجد أي إساءة بها، ليزيد على ذلك مدحت صالح بأنه هو من طلب تقليد أمير، وأن أجزاء كثيرة من الإعلان من اقتراحه، وإنه وافق على الظهور في الإعلان لأنه أحب الفكرة، كما وضح مدحت صالح أن الإعلان مثل الفيلم، مشهد تمثيلي لا يشترط أن يعبر عن الواقع، كأنه دور في فيلم.

٢) تواصل الأجيال
يرى مدحت صالح أن ظهوره في الإعلان نوع من أنواع تواصل الأجيال، وأن طبيعة الأمور أن يحل جيل محل جيل، والأجمل أن يأتي ظهور الجيل الجديد على يد الجيل القديم، نافيا بشدة أن يكون الإعلان قد قلل من تاريخه وقيمته الفنية.

٣) "الهزار"
برر أعضاء الفريق أن الإعلان الغرض الأساسي منه هو التعبير عن منتج يقدم لفئة عمرية بعينها، لذلك كانت الدعابة أقصر طريق للتعبير عن الأمر، ربما لم يتقبلها الناس لأنهم لم يتعودوا على تلك الطريقة من الإعلانات.

٤) لا يوجد جيل قديم وجيل جديد
بالرغم من أن مدحت صالح يؤمن بتواصل الأجيال، فأعضاء الفريق لا يؤمنون بوجود جيل جديد وجيل قديم، هم على سبيل المثال يتعاملون مع مهندس الصوت علاء الكاشف بلا تكلف ولا رسميات، بالرغم من إنه أكبر سنا ومقاما، فهو حاصل على جائزة "جرامي ".

٥) لا يوجد مقارنة
أمير يكرر في أكثر من مناسبة إنه ليس مغني من الأساس، متسائلا "كيف يتم المقارنة بين فريقنا وبين مطرب بحجم مدحت صالح؟"، وأضاف أمير عيد أنه مهما حاول لن يصل إلى ما قدمه مدحت صالح.

طالع أيضا
٥ أسئلة يثيرها إعلان مدحت صالح وحميد الشاعري وأنوشكا
٥ معلومات قد لا تعرفها عن ألبوم مدحت صالح الجديد
"ناس وناس".. كايروكي مستمر في تحريك جمهوره "بالأمر"
٥ فروق جوهرية بين "ناس وناس" و"السكة شمال" لـ"كايروكي"
"كايروكي" ومحمد عساف يتنافسان على جائزة الـ "MTV"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"