باسم يوسف يرقص على "مفيش صاحب يتصاحب" في دبي

باسم يوسف يرقص على "مفيش صاحب يتصاحب" في دبي

صحيفة "المصري اليوم" | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 17:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 18:28
باسم يوسف مع أنطونيو بانديراس في حفل OSN باسم يوسف مع أنطونيو بانديراس في حفل OSN
فاجأ مقدم البرامج الساخر باسم يوسف الحاضرين لحفل إعلان شبكة OSN عن خريطتها البرامجية لسنة 2016، والذي أقيم مساء الإثنين 12 أكتوبر الجاري في إمارة دبي برقصه على أغنية "مفيش صاحب يتصاحب".

وقام منسق الأغاني في الحفل "الدي.جي" بتقديم مجموعة من الأغنيات الأجنبية، قبل أن يقول باسم يوسف للحضور: "إيه رأيكم نسمع شعبي؟"، وفوجئ الجميع بأغنية "مفيش صاحب بيتصاحب" لفرقة "ولاد سليم اللبانين"، والتي رقص على أنغامها، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وبعد مرور دقائق، أوقف "الدي.جي" الأغنية، ليرد باسم عليه قائلا: "ليه كده ياعم ماتسيبها؟".

وقام باسم يوسف بتقديم فقرات حفل إعلان OSN عن خريطتها البرامجية لسنة 2016، بعد انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية بأنه سيعود لتقديم برنامجه الموقوف "البرنامج" عبر شاشتها.

طالع أيضا
شاهد بالفيديو- مغني "مفيش صاحب يتصاحب" يتلو القرآن
وفاة أحد أعضاء "شبيك لبيك" صاحب أغنية "مفيش صاحب يتصاحب"
شاهد بالفيديو- صافينار ترقص على "السبكي ناس تمام" لفريق "شبيك لبيك" في إعلان "عيال حريفة"

والتقى باسم يوسف في الحفل بالنجم العالمي أنطونيو بانديراس، وشارك معجبيه صورته معه، وكتب معها: "مع الأسطوري أنطونيو بانديراس".

With the legendary Antonio Banderas

A photo posted by Dr Bassem Youssef (@dr.bassemyoussef) on




وحضر باسم يوسف المؤتمر الصحفي الذي أقامته OSN صباح الإثنين من دبي للإعلان عن خريطتها البرامجية، والذي تم الإعلان فيه عن تقديمها للنسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر Saturday Night Live. (تعرف على مقدما النسخة العربية من Saturday Night Live)

وكان من من أبرز النجوم الحاضرين لحفل إعلان OSN عن خريطتها لبرامجية لسنة 2016 كل من الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، وبطلة المسلسل الشهير Game of Thrones مايسي وليامز، وباسل خياط، وصبا مبارك، وعابد فهد، والنجم أحمد حلمي الذي تم تكريمه هناك.

The beautiful @sabamubarakofficial looking all great tonight. #OSN2016 #OSN

A photo posted by OSN (@osn) on




Good to have you with us tonight Mr. George. #OSN2016

A photo posted by OSN (@osn) on




تكريم قنوات OSN شكرا مجموعة قنوات OSN علي هذا التكريم .

Posted by ‎أحمد حلمي Ahmed Helmy‎ on Monday, October 12, 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"