كارمن سليمان: سأتزوج قريبا

كارمن سليمان: سأتزوج قريبا

مجلة لها | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 أكتوبر 2015 - 13:29
كارمن سليمان كارمن سليمان
كشفت المطربة الصاعدة كارمن سليمان أنها وجدت الرجل المناسب لها وستتزوج منه قريبا.

قالت كارمن: "دوما تلاحقني شائعة ارتباطي وزواجي، وهذه المرة ستتحول إلى حقيقة، وأؤكد لجمهوري أنهم سيسمعون خبرا سعيدا قريبا، وهو زواجي، لكنني لن أُقدم على أي خطوة رسمية إلا بعد انتهاء دراستي، ومازلت في عامي الأخير من كلية الإعلام"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "لن أكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحياتي العاطفية الآن، وكل ما يُمكنني قوله إنني وجدت شريك حياتي، ولا أرغب في الكشف عن اسمه أو هويته حاليا".

وعن مخاوف الابتعاد عن الفن بعد الزواج، قالت كارمن: "اخترت الارتباط بشخص يحب عملي كثيرا، ويشجعني على كل خطوة فنية أُقدم عليها، من الممكن أن تكون هذه الخطوة فيها زيادة لنشاطي الفني، لأنه شخص طموح ويحب نجاحي ويريدني أن أكون في المكانة الأفضل".

ووضحت كارمن سليمان حقيقة صورتها التي قلدت فيها لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، قائلة: "التقطت هذه الصورة قبل إقامة مباراة الأهلي والزمالك بأسابيع، وقبل أن يقوم اللاعب مؤمن زكريا بههذ الحركة، ولذلك لم أقصد إهانة نادي الزمالك أو السخرية من جمهوره".

شاهد الصورة

كارمن سليمان بدأت شهرتها الفنية بعد فوزها بأول لقب من برنامج Arab Idol، وأصدرت ألبوما غنائيا منذ عام تقريبا يحمل اسم "أخباري"، كما شاركت بالغناء في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

كلمات متعلقة كارمن سليمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"