بالصور- كارمن سليمان توضح الحقيقة وراء احتفالها على طريقة مؤمن زكريا

بالصور- كارمن سليمان توضح الحقيقة وراء احتفالها على طريقة مؤمن زكريا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2015 - 21:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2015 - 5:14
كارمن سليمان في جلسة تصويرها بعدسة عمرو طارق كارمن سليمان في جلسة تصويرها بعدسة عمرو طارق
بعد أن نشرت المطربة الشابة كارمن سليمان، نجمة برنامج Arab Idol، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook وهي تضع يديها على أذنيها، ظن محبوها أنها تقلد احتفال لاعب نادي الأهلي، مؤمن زكريا في مباراة القمة.

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها كارمن سليمان مساء الأربعاء 22 يوليو ضمن جلسة تصويرها بعدسة عمرو طارق، وجاءت في مجملها مهنئة لكارمن على فوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل لا شيئ في مباراة القمة يوم الثلاثاء 21 يوليو، معتقدين أنها تعمدت استفزاز مشاعر جمهور الزمالك.

Photos By : Amr Tarek Photography

Posted by Carmen Soliman on Wednesday, July 22, 2015

لكن محبو كارمن سليمان لم يفهموا الأمر بطريقة صحيحة، إذ لم تضح الصورة إلا بعدما نشرت كارمن سليمان بقية صور جلسة التصوير والتي كانت محاكاة لـ "لا لأسمع، لا أرى، لا أتكلم".

وعندما سألها أحد المتابعين عما إذا كانت أهلاوية وقصدت تقليد احتفال اللاعب مؤمن زكريا؟ ردت كارمن: "لا، هذه صورة لا أرى، لا أسمع، لا أتكلم".

من ناحية أخرى، حرصت كارمن سليمان على حضور حفل زفاف الممثلة أيتن عامر على مدير التصوير محمد عز العرب الذي أقيم في أحد الفنادق القاهرة في مصر الجديدة مساء الأربعاء 22 يوليو.

شاهد كارمن سليمان ونجوم الفن في حفل زفاف أيتن عامر

كلمات متعلقة كارمن سليمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"