فيلم The Martian يحقق أضخم افتتاحية شباك تذاكر في أكتوبر ويتفوق على Gravity ساندرا بولوك

فيلم The Martian يحقق أضخم افتتاحية شباك تذاكر في أكتوبر ويتفوق على Gravity ساندرا بولوك

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أكتوبر 2015 - 11:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أكتوبر 2015 - 12:54
مات ديمون في لقطة من فيلم The Martian مات ديمون في لقطة من فيلم The Martian
حقق فيلم الخيال العلمي The Martian من بطولة النجم العالمي مات ديمون والمخرج ريدلي سكوت أكبر افتتاحية شباك تذاكر أمريكا الجنوبية خلال شهر أكتوبر الجاري.

واستطاع فيلم The Martian أن يحصد إيرادات 56 ملايين دولار خلال 3 أيام فقط، منذ بدء عرضه في 2 أكتوبر الجاري، ليتفوق بذلك على نظيره فيلم الخيال العلمي Gravity، من بطولة ساندرا بولوك، والذي حقق افتتاحية في أكتوبر 2013 بلغت 55.5 ملايين دولار بحسب موقع Deadline.

وفيلم The Martian من إخراج ريدلي سكوت، صاحب عدد من أشهر أفلام الخيال العلمي، وهي الجزء الأول من أفلام Aliens، وأفلام Prometheus، كما أنه صاحب الفيلم الحاصد لجوائز الأوسكار Gladiator من بطولة راسل كرو.

المخرج ريدلي سكوت يستكمل رحلة فيلم الخيال العلمي Prometheus بجزء ثان

وتدور أحداث فيلم The Martian حول رحلة صمود رائد الفضاء "مارك واتني" والذي يلعب دوره مات ديمون على سطح كوكب المريخ، بعد أن تعرّض لعاصفة شديدة هناك، وأصبح وحيدا لهجر فريقه له، بعد اعتقادهم أنه توفى.

بالفيديو- ماذا تشاهد من أفلام شهر أكتوبر 2015 في السينمات؟

ويشارك في بطولة فيلم The Martian جيسيكا تشاستين، والكوميدية كريستن ويج، وجيف دانييلز، وشون بين، وتشويوتيل إيجوفور بطل فيلم 12 Years a Slave.

طالع أيضا- مات ديمون بكل ثقة: "جيسون بورن" قادر على ضرب "باتمان" وإلحاق هزيمة نكراء به

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"