مات ديمون بكل ثقة: "جيسون بورن" قادر على ضرب "باتمان" وإلحاق هزيمة نكراء به

مات ديمون بكل ثقة: "جيسون بورن" قادر على ضرب "باتمان" وإلحاق هزيمة نكراء به

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 19:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 19:39
"جيسون بورن" و"باتمان" "جيسون بورن" و"باتمان"
أكد نجم هوليوود مات ديمون أن شخصيته السينمائية الشهيرة "جيسون بورن" من سلسلة أفلام Bourne قادر على إبراح البطل الخارق "باتمان" الضرب، وأن يلحق هزيمة نكراء به.

وقال ديمون بكل ثقة أثناء حضوره مهرجان تورونتو السينمائي الدولي ردا على سؤال حول توقعاته بشأن الفائز في مباراة كان خصميها "جيسون بورن" و"باتمان": "بالطبع "بورن" قادر على ضرب "باتمان" وإلحاق هزيمة نكراء به".

وتابع ضاحكا: "على "باتمان" أن يواجه "سوبر مان" في البداية، وإذا استطاع أن يهزمه، فقد تكون لديه فرصة لهزيمة "جيسون بورن"، بحسب تصريحاته لقناة !E الترفيهية.

وجاءت تصريحات مات ديمون السابقة في إشارة لتوقعاته بأن يتفوق الجزء الخامس والجديد من أفلام Bourne الذي يصوره حاليا على فيلم Batman v Superman لبن أفليك، في حصد أعلى إيرادات شباك التذاكر خلال العام المقبل 2016.

وقال مات ديمون إنه لم يفكر قط في أن يطلب من صديقه بن أفليك أن يُسمعه نبرة صوته التي استخدمها لتجسيد شخصية "باتمان" في أحداث فيلم Batman v Superman، مثلما فعل النجم كريستيان بيل عند تجسيده لنفس البطل الخارق في "ثلاثية" المخرج كريستوفر نولان.

وتجدر الإشارة أن صداقة مات ديمون وبن أفليك الوطيدة نشأت من مشاركتهما بطولة فيلم Good Will Hunting في سنة 1997، والذي فازا فيه بجائزة أوسكار أفضل سيناريو.

ويحضر مات ديمون مهرجان تورونتو السينمائي الدولي للترويج والدعاية لأحدث أفلامه السينمائية The Martian، من إخراج ريدلي سكوت، والمقرر أن يطرح في السينمات ابتداء من 2 أكتوبر المقبل.

شاهد مات ديمون في إعلان أحدث أفلامه The Martian

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"