محمد عادل إمام يؤجل زفافه بسبب سفره للهند

محمد عادل إمام يؤجل زفافه بسبب سفره للهند

الشروق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 أكتوبر 2015 - 12:6 | آخر تحديث: السبت ، 3 أكتوبر 2015 - 12:8
محمد عادل إمام محمد عادل إمام
للمرة الثانية، تأجل عقد قران الممثل الشاب محمد عادل إمام بسبب انشغاله هذه المرة في تصوير أحد أفلامه بالهند.

أكد مصدر مقرب من أسرة الفنان عادل إمام أنه بالفعل تم تحديد الجمعة 2 أكتوبر موعدا لعقد القران، ولكن أُلغي الاتفاق بسبب تعاقد العريس محمد إمام على بطولة فيلم يتم تصويره بالهند، فجاء القرار بالتأجيل لحين عودته، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وأشار المصدر إلى أن الممثل عادل إمام انزعج من كثرة السؤال عن زواج ابنه محمد، وكثرة القيل والقال في هذا الأمر، واتخذ قراره بعدم الإدلاء بأي تصريحات عن هذا الموضوع، معللا ذلك بأنه أمر لا يفيد الجمهور، ولا يستحق التعقيب.

وكانت الصحف أشارت منذ فترة أن محمد عادل إمام تزوج بالفعل في حفل عائلي صغير بعيدا عن أعين الإعلام، لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يقيم محمد إمام حفل زواجه في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي في منتصف أغسطس الماضي، لكن تم تأجيل الأمر بسبب وفاة الممثل نور الشريف في بداية أغسطس.

بالصور- بعد إلغاء حفل زفافه.. محمد إمام يقضي يومه مع عمرو دياب وعز والسقا

عادل إمام: تم تأجيل حفل زفاف ابني محمد حزنا على رحيل نور الشريف

وكانت الشائعات نالت من علاقة محمد عادل إمام بوالده بسبب قرار تأجيل عقد القرانن وهذا ما نفاه الممثل الشاب. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"