محمد عادل إمام ردا على الشائعات: لست على خلاف مع والدي ولم أخطب ابنة وزير الدفاع

محمد عادل إمام ردا على الشائعات: لست على خلاف مع والدي ولم أخطب ابنة وزير الدفاع

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 28 أغسطس 2015 - 21:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 أغسطس 2015 - 21:49
محمد عادل إمام مع والده محمد عادل إمام مع والده
بعد كثرة الشائعات التي انتشرت حول محمد عادل إمام بعد إعلان نيته عقد قرانه قريبا، قرر الممثل الشاب الخروج عن صمته والرد على الشائعات.

وكتب محمد عادل إمام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ردا على الشائعات: في أخبار كثيرة تنزل عني هذه الفترة ولا واحدة منها صح، وكلام كثير على لساني لم أقل منه حاجة، أنا فرحي ليس يوم 22 ولا أنا في إيطاليا ولا على خلاف مع والدي ولا في مشاكل مع أحد، ولا خاطب ابنة وزير الدفاع ولا بنت أخو رجل أعمال كبير، ولا أي حاجة من الكلام الكثير الذي ينشر هذه الأيام ".

وأضاف: "أنا نفسي اعرف كيف يوجد شخص عنده ضمير ينشر خبر و هو عارف أنه ليس صحيحا؟ وكيف الجميع ينقلون من بعضهم البعض من غير التأكد؟ وما كل هذه الأخبار المغلوطة هذه".

فيه اخبار كتير بتزل عني الفترة دي ولا واحد منهم صح ، و كلام كتير متقال علي لساني انا ماقولتش حاجه منه ، انا لا فرحي يوم ...

Posted by Mohamed Emam on Thursday, August 27, 2015


وكان الفنان عادل إمام قد أعلن تأجيل حفل زفاف ابنه، الثلاثاء ١١ أغسطس، عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، حدادا على وفاة الفنان نور الشريف.

طالع أيضا
بالفيديو- عادل إمام: تم تأجيل حفل زفاف ابني محمد حزنا على رحيل نور الشريف
بالصور- بعد إلغاء حفل زفافه.. محمد إمام يقضي يومه مع عمرو دياب وعز والسقا

كلمات متعلقة محمد عادل إمام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"