بالصور والفيديو- آن هاثاواي تشعر برهبة شديدة في حضور ماريا كاري

بالصور والفيديو- آن هاثاواي تشعر برهبة شديدة في حضور ماريا كاري

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 13:42 | آخر تحديث: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 13:42
آن هاثاواي مذهولة من وقوف نجمتها المفضلة ماريا كاري خلفها آن هاثاواي مذهولة من وقوف نجمتها المفضلة ماريا كاري خلفها
أثبتت نجمة هوليوود آن هاثاواي أنها من كبار المعجبين بنجمة الغناء العالمية ماريا كاري، في العرض الخاص لأحدث أفلامها السينمائية The Intern، والذي تقف فيه أمام النجم روبرت دي نيرو.

وأثناء إدلاء هاثاواي بلقاء سريع مع إحدى القنوات في حفل افتتاح الفيلم، فوجئت بتواجد ماريا كاري خلفها، لتشعر برهبة شديدة في حضورها، وهو ما ينتاب أي معجب عندما يلتقي بنجمه المفضل.

آن هاثاواي في العرض الخاص لفيلم The Intern

وقالت آن هاثاواي عن ماريا كاري وهي في حالة دهشة ممزوجة بسعادة غامرة للقناة التي تسجل معها: "إنها هنا في العرض الخاص لفيلمي! أعني العرض الخاص بفيلم روبرت دي نيرو، يا إلهي إنها خلفي وهي فاتنة للغاية!".

شاهد رهبة آن هاثاواي من حضور ماريا كاري للعرض الخاص لفيلمها


وشهد العرض الخاص لفيلم The Intern الظهور الأول لماريا كاري وهي برفقة صديقها الجديد الملياردير جيمس بيكر، بعد انفصالها عن زوجها نيك كانون. (شاهد- الظهور الأول لماريا كاري بصحبة صديقها الجديد)

آن هاثاواي مع روبرت دي نيرو في العرض الخاص لفيلم The Intern
آن هاثاواي وروبرت دي نيرو في العرض الخاص لفيلم The Intern

ويلعب روبرت دي نيرو في أحداث فيلم The Intern دور مطلق في السبعينيات من عمره، يقبل وظيفة متدرب في موقع إليكتروني خاص بالموضة والأزياء، تديره الشابة آن هاثاواي. (روبرت دي نيرو يغادر مقابلة صحفية بسبب الأسئلة السلبية)

وكان آخر أفلام آن هاثاواي المعروضة في السينمات فيلم الخيال العلمي Interstellar في 2014، والذي يشاركها بطولته النجم ماثيو ماكوناهي، وهو من إخراج كريستوفر نولان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"