روبرت دي نيرو يغادر مقابلة صحفية بسبب الأسئلة السلبية

روبرت دي نيرو يغادر مقابلة صحفية بسبب الأسئلة السلبية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 سبتمبر 2015 - 17:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 سبتمبر 2015 - 17:9
روبرت دي نيرو روبرت دي نيرو
من المعروف عن النجم المخضرم روبرت دي نيرو أنه لا يهوى الاقتراب من الصحافة والإعلام طوال مشواره الفني، خصوصا الصحفيين الذي تتسم أسئلتهم بالسلبية.

وكان لدي نيرو لقاء مع هؤلاء الصحفيين أخيرا، أثناء حديثه مع مطبوعة Radio Times عن فيلمه الجديد The Intern، الذي سيبدأ عرضه في السينمات الأمريكية من 25 سبتمبر الجاري، وتشاركه بطولته النجمة الحائزة على الأوسكار آن هاثاواي.

وأشارت إيما بروكس وهي التي من أجرت اللقاء مع روبرت دي نيرو أنه شعر بعدم الراحة عندما وجهت له سؤالا متعلقا بمهرجان "ترايبيكا" السينمائي، الذي يرأسه وأطلقه من مدينة نيويورك الأمريكية، وهو إن كان يديره فعليا المصرفيون.

كما أن مازاد من استفزاز روبرت دي نيرو (72 عاما) في اللقاء هو عندما سألته بروكس حول عدم اجتهاده في الأداء التمثيلي في أفلامه الأخيرة، وكأنه في وضع "الطيار الآلي"، في إشارة منها أنه فقد حماسه للتمثيل عكس الماضي.

طالع أيضا- في ذكرى ميلاد روبرت دي نيرو.. الجوائز لا تصنع أسطورة


وزعمت إيما بروكس أن روبرت دي نيرو طلب منها أن توقف التسجيل، ثم قام من مقعده، وأخبرها بأنه قرر ألا يستكمل المقابلة بسبب ما أسماه بـ "إشاراتها السلبية ضده"، بحسب تصريحاتها لصحيفة The Independent.

وفي المقابل روبرت دي نيرو أشاد بموهبة النجمة آن هاثاواي، بعد تعاونه الفني الأول معها في فيلم The Intern، وذلك أثناء استضافته أخيرا في برنامج جيمي فالون الحواري الشهير.

ويلعب روبرت دي نيرو في أحداث فيلم The Intern دور مطلق في السبعينيات من عمره، يقبل وظيفة متدرب في موقع إليكتروني خاص بالموضة والأزياء، تديره الشابة آن هاثاواي.

شاهد روبرت دي نيرو وآن هاثاواي في إعلان فيلم The Intern


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"