"بالي بيك" يجري عملية جراحية

"بالي بيك" يجري عملية جراحية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 سبتمبر 2015 - 16:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 سبتمبر 2015 - 16:40
بوراك أوزجيفت بوراك أوزجيفت
أجرى الممثل التركي بوراك أوزجيفت الشهير عربياً بشخصية "بالي بيك" من مسلسل "حريم السلطان" عملية جراحية خلال الفترة الماضية.

بوراك أثناء تصويره لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الحب أعمى" شعر بآلام أسفل الظهر ولم يستطع إكمال التصوير وذهب للمستشفى ليجد أنه يتوجب عليه إجراء جراحة سريعة.

وعلى الفور دخل إلى غرفة العمليات و بقي لمدة 6 ساعات في العملية، ومكث في المستشفى لمدة 4 أيام وبعدها خرج إلى منزل والدته ليستريح.

ولشعوره بالمسؤليه خاصة وأن موسم المسلسلات التركية قد بدأ، عاد بوراك سريعاً ليستكمل تصوير مسلسله، ولكن الآلام عادت من جديد ونصحه الطبيب أن يستريح لأسبوع آخر على الأقل، لذلك تم إيقاف التصوير لمدة 10 أيام حتى يتحسن بوراك ويستطيع العودة بكامل نشاطه مجدداً.

مسلسل "الحب أعمى" يروي مأساة منجم "سوما"، وهو ذلك الحادث المأسوي الذي وقع في 2014، وراح ضحيته المئات من العمال الأتراك، ويقوم بوراك بدور مهندس مناجم ويقع في حب فتاة يمر معها بمشكلات، كما سيتطرق العمل لما عاشه متضرروا الحادث من معاناة.

المسلسل من إنتاج شركة "القمر" وهي المنتجة لعدد من الأعمال التركية الشهيرة، مثل "العشق الممنوع"، و"فاطمة"، و"العشق الأسود"، وستشارك في بطولته الممثلة التركية الشابة نسيلهان أتاجول وسيعرض على شاشة Star التركية.

صورة- "بالي بيك" يروي معاناة ضحايا منجم "سوما" التركي في مسلسله الجديد

وكانت أخر الأعمال المعروضة لبوراك أوزجيفت عربياً مسلسل "حريم السلطان" على شاشة "دبي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"