صورة- "بالي بيك" يروي معاناة ضحايا منجم "سوما" التركي في مسلسله الجديد

صورة- "بالي بيك" يروي معاناة ضحايا منجم "سوما" التركي في مسلسله الجديد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 16:19 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يونيو 2015 - 1:53
بوراك أوزجيفت في مشهد من مسلسل "حب أعمى" بوراك أوزجيفت في مشهد من مسلسل "حب أعمى"
يعود النجم التركي بوراك أوزجيفت والذي اشتهر في الوطن العربي بشخصية "بالي بيك" من مسلسل "حريم السلطان" بمسلسل تلفزيوني جديد.

ويحمل المسلسل اسم "حب أعمى"، ويؤدي بوراك فيه دور مهندس مناجم، وسيروي العمل مأساة منجم "سوما"، وهو ذلك الحادث المأسوي الذي وقع في 2014، وراح ضحيته المئات من العمال الأتراك، وما سيعيشه البطل من تغيرات بعد هذا الحادث.

المسلسل من إنتاج شركة "القمر" وهي المنتجة لعدد من الأعمال التركية الشهيرة، مثل "العشق الممنوع"، و"فاطمة"، و"العشق الأسود"، وستشارك في بطولته الممثلة التركية الشابة نسيلهان أتاجول، وسيعرض في شهر سبتمبر المقبل على شاشة Star TV التركية.

من ناحية أخرى، يعقد بوراك أوزجيفت هذه الأيام جلسات خاصة للتحضير لفيلمه الجديد، والذي يُعد ثان تجاربه الإنتاجية.

الفيلم سيشارك في بطولته المطرب التركي مراد بوز، والممثلة آسلي أنفار، والتي قامت بدور "ميرا" في مسلسل "سنوات الصفصاف"، ويحمل اسم "أخي أنا".

بوراك وآسلي ومراد بوز


وكان آخر أفلام بوراك أوزجيفت السينمائية فيلم "العشق يشبهك"، والذي تشاركه بطولته الممثلة فهرية أفجين، المعروفة بـ "نجلاء"، والتي تجمعها علاقة عاطفية ببوراك منذ فترة.

وكان بوراك وفهرية اتخذا خطوات أولى نحو الزواج، فقام بوراك باستئجار منزل جديد ليعيش فيه برفقه حبيبته فهرية، وتبلغ قيمة إيجاره 4 آلاف ليرة تركية في الشهر الواحد.

كما قامت فهرية بجمع أغراضها وملابسها من منزلها القديم، وانتقلت للسكن في منزلها الجديد مع بوراك.

وكانت علاقة بوراك أوزجيفت وفهرية أفجين بدأت العام الماضي، وتحديدا عندما اشتركا في بطولة مسلسل "طائر النمنمة"، لينتقل الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد انتهاء المسلسل حاول الثنائي إخفاء علاقتهما عن أعين الصحافة والإعلام، وبعدها اشتركا في بطولة فيلم سينمائي لكنهما لم يتمكنا من إخفاء العلاقة أكثر من ذلك، خصوصا في حفل افتتاح الفيلم عندما ظهرا وهما ممسكان بيد بعضهما البعض لأول مرة.

وآخر الأعمال الفنية التي عرضت لبوراك أوزجيفت في العالم العربي مسلسل "حريم السلطان"، أما فهرية فكان الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" هو آخر أعمالها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"