بالفيديو- بوسي عن نور الشريف: شعرت بالكبر بعد انفصالي عنه وكان لديه شعور بأنه سيتوفي وهو شاب

بالفيديو- بوسي عن نور الشريف: شعرت بالكبر بعد انفصالي عنه وكان لديه شعور بأنه سيتوفي وهو شاب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 سبتمبر 2015 - 14:12 | آخر تحديث: الأحد ، 20 سبتمبر 2015 - 14:12
بوسي في اللقاء بوسي في اللقاء
أكدت الفنانة بوسي أنها شعرت بالكبر وبتقدم عمرها بعد انفصالها عن زوجها الفنان الراحل نور الشريف في 2006، والذي دام 8 سنوات.

وأوضحت في لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، في حلقة خاصة من برنامجها "أحلى النجوم" على قناة "النهار" السبت 19 سبتمبر الجاري أنها تزوجت من الشريف وهي طفلة صغيرة غير مدركة للكثير عن أمور الحياة عكسه، وأنه لعب دورا كبيرا في تشكيل شخصيتها.

وأشارت أن أكثر ما جذبها إليه هو تمتعه بخفة الدم، وبطيبة متناهية، وبشهامته، واحتوائه لها.

وقالت بوسي إنها كانت شديدة الاعتماد على نور الشريف في شراء متطلبات المنزل، بل وحتى في اختيار مقاسات ملابسها، مضيفة أنه كان صائبا دائما في ذلك، رغم أنها غير مستقرة في الوزن طوال الوقت.



وكشفت بوسي أن نور الشريف كان لديه تخوف من أن يتوفى عندما يبلغ 28 عاما تحديدا، وذلك لأن والده توفي وهو شاب صغير، ولكن قلقه تبدد بعد ذلك السن، ووافق على الإنجاب.

كما أفصحت أنه كان مترددا من تقديم دور "الحاج متولي" في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، والذي عُرض في رمضان 2001، لأن فكرة تعدد الزوجات التي ناقشها العمل تم تقديمها في الدراما من قبل، ومنها في فيلم "سيداتي آنساتي" من بطولة محمود عبد العزيز، ومن إنتاج 1989.

وعن أبرز أزمات نور الشريف في الفن، فذكرت بوسي أنه عندما مُنع فيلمهما "قطة على نار" من العرض، بسبب نشوب خلات بينه وبين وزير الثقافة في تلك الفترة حول الفنانة سميحة أيوب، وعندما تعرضت النسخة "النيجاتيف" الخاصة فيلمه "خيط أبيض خيط أسود" للسرقة.

كما ذكرت أزمة عرض فيلم "ناجي العلي" خاصة وأن في عام 1990 لم يقدم نور غير هذا الفيلم، وكذلك كان مشاركا في الإنتاج، فخسر أمواله وتم تخوينه مما أثر بشكل كبير على نفسيته، ولكنه تمكن من تخطي ذلك.



كما استضافت بوسي شلبي في الحلقة الخاصة عن نور الشريف، والتي أذيعت في ذكرى 40 يوما على وفاته ابنتيه "مي" و"سارة"، إضافة إلى أقرب أصدقائه في الوسط الفني، ومنهم ميرفت أمين، ولبلبة، ونبيل الحلفاوي، والسيناريست بشير الديك.

وأكدت ابنتا نور الشريف لبوسي شلبي أنه كان يتسم بالطيبة الشديدة، وأنه لم يقم في يوما ما بضربهما وهما أطفال، وذكرت سارة أنه علمها حب القراءة والإطلاع منذ الصغر.

وأشارت مي نور الشريف أن والدها كان متعصب كروي في السابق، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، ولكنه تخلى عن تشدده الكروي مع مرور الوقت حفاظا على أعصابه وصحته.



طالع أيضا
نور الشريف وبوسي.. هكذا تولدت "كيمياء الحب" بين واحد من أشهر "ثنائيات" الفن العربي
بالصور والفيديو- كاميرا برنامج بوسي شلبي تتجول في منزل نور الشريف في ذكرى الأربعين على وفاته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"