صورة- مذيع "نايل سينما" يثير السخرية لارتداء "الشورت" في مهرجان الإسكندرية السينمائي

صورة- مذيع "نايل سينما" يثير السخرية لارتداء "الشورت" في مهرجان الإسكندرية السينمائي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 سبتمبر 2015 - 22:37 | آخر تحديث: الأحد ، 13 سبتمبر 2015 - 20:14
مذيع قناة "نايل سينما" مذيع قناة "نايل سينما"
لم يتمالك مذيع قناة "نايل سينما" نفسه أمام موجة الحر التي اجتاحت مصر هذه الأيام، فقرر إجراء الحوارات مع نجوم مهرجان الإسكندرية السينمائي مرتديا "الشورت".

وأثار مذيع "نايل سينما" السخرية بعد تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجري اللقاءات الصحفية مع نجوم المهرجان وهو يرتدي "شورت" أبيض.

شاهد ثلاثي "الفرنجة" يبحثون عن محمد صلاح في روما في إعلان الموسم الجديد

ورغم أن المذيع طلب من المصور أن يصوره عن قرب حتى لا يظهر "الشورت" للمشاهدين، لكن لم يمنع ذلك تمكن البعض من التقاط الصور له.

طالع أيضا
"مذيع البيجامة": السخرية من عملي وانفرادي "قلة أدب"
"مذيع البيجامة" قريبا على YouTube!
بالصور- منال سلامة على كرسي متحرك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الـ 31
دريد لحام يكشف سبب رفضه التمثيل باللهجة المصرية

ومن المعروف أن الدورة الـ 31 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط اختتمت بفوز الفيلم الألباني "أقسمت أن أكون عذراء" في ختام المهرجان يوم الثلاثاء 8 سبتمبر.

وفاز فيلم "أقسمت أن تكون عذراء" بثلاث جوائز، وهي جائزة أفضل فيلم وتسلمتها مخرجته لاورا بيسبوري، وجائزة نجيب محفوظ لأفضل سيناريو لكاتبة السيناريو فرانشيسكا مانيري، وجائزة فاتن حمامة لأفضل ممثلة ونالتها بطلة الفيلم ألبا روارشر مناصفة مع نورا يوسف بطلة الفيلم السوري "الرابعة بتوقيت الفردوس".

كما حصد فيلم "الرابعة بتوقيت الفردوس" على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وهو فيلم من إخراج محمد عبد العزيز.

أما المخرج اليوناني كيروس باسافاسيليو ففاز بجائزة يوسف شاهين لأفضل إخراج عن فيلمه "انطباعات رجل غارق"، بينما فاز خليل المزين بجائزة كمال الملاخ لأفضل مخرج عمل أول عن الفيلم الفلسطيني "سارة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"