"مذيع البيجامة": السخرية من عملي وانفرادي "قلة أدب"

"مذيع البيجامة": السخرية من عملي وانفرادي "قلة أدب"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2013 - 18:44 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2013 - 19:39
أشرف غنيم ووزير الداخلية أشرف غنيم ووزير الداخلية
أبدى أشرف غنيم، المخرج بالتليفزيون المصري، غضبه من السخرية الشديدة التي تعرض لها بعد حواره مع وزير الداخلية صباح الخميس، عقب تعرض الأخير لمحاولة اغتيال.

وقال غنيم إنه حزين كثيرا من حملات الهجوم على أداءه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسخرية من اجتهاده في عمله.

وأضاف لصحيفة "المصري اليوم": أعمل مخرجا، ولكني ظهرت مراسلا هذه المرة بسبب عدم وجود محمد علوي موفد التليفزيون المصري بوزارة الداخلية، وانتقاله لموقع الحادث بمدينة نصر للتسجيل مع المصابين وشهود العيان.

وتابع: "كنت ارتدي قميص كتان، وليس (بيجامة) كما كانوا يعتقدون"، واصفا السخريه منه بـ "قلة أدب".

وكان غنيم قد تعرض للهجوم والسخرية عبر موقعي التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter، واعتقد الكثيرون أنه حاور الوزير مرتديا "بيجاما".

وكان غنيم انفرد بحوار مع محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصري، بعدما تعرض لمحاولة اغتيال بالقرب من منزله في ضاحية مدينة نصر.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"