بالفيديو- عادل إمام يعرض شهادة "أستاذه" فؤاد المهندس عنه في ذكرى ميلاده الـ٩١

بالفيديو- عادل إمام يعرض شهادة "أستاذه" فؤاد المهندس عنه في ذكرى ميلاده الـ٩١

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 11:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 سبتمبر 2015 - 13:13
عادل إمام وفؤاد المهندس في مشهد من فيلم "خمسة باب" عادل إمام وفؤاد المهندس في مشهد من فيلم "خمسة باب"
تخرج العديد من نجوم الكوميديا من مدرسة الفنان الراحل فؤاد المهندس، ومن أبرزهم النجم عادل إمام، بعد أن منحه المهندس أول فرصة حقيقية له في مسرحية "أنا وهو وهي"، والتي عُرضت في ستينيات القرن الماضي.

ووفاء له في ذكرى ميلاده الـ 91، فقام "التلميذ" عادل إمام بعرض شهادة "أستاذه" فؤاد المهندس عنه، والتي كان أدلى بها في برنامج "هالة شو" من تقديم الإعلامية هالة سرحان.

ووصف فؤاد المهندس عادل إمام بأنه "تلميذه البِكر"، وروى قصة اختياره له من بين 20 شابا كانوا متقدمين لتأدية دور "دسوقي أفندي" سكرتير المحامي في مسرحية "أنا وهو وهي". (مما استوحى عادل إمام شخصية وملابس "دسوقي أفندي"؟)

كما أشار فؤاد المهندس لهالة سرحان إلى مميزات عادل إمام كفنان، ومنها تمتعه بالذكاء، وبانتقاء ما يصلح له من أعمال فنية تُعرض عليه.

فيديو نادر- في ذكرى ميلاده: فؤاد المهندس يحتد على مفيد فوزي بكواليس "هالة حبيبتي"

وأعرب فؤاد المهندس في ختام شهادته عن عادل إمام أن يجتمعا في عمل فني، ولكنها أمنية لم تتحقق بسبب رحيل المهندس عن عالمنا في 16 سبتمبر 2006.

شاهد شهادة فؤاد المهندس عن "تلميذه البِكر" عادل إمام
الاستاذ فؤاد المهندس يتكلم عن تلميذه عادل امام

الاستاذ الكبير فؤاد المهندس رحمه الله يتكلم عن تلميذه البِكر عادل امام .#عادل_امام : لما تقعد مع الاستاذ العظيم فؤاد المهندس لا تتمالك نفسك من الضحك.مقطع من برنامج " هالة شو " .

Posted by Adel Emam on Sunday, September 6, 2015


واجتمع عادل إمام مع فؤاد المهندس في مسرحية "أنا وهو وهي"، وكذلك في الفيلم المقتبس عنها، إضافة إلى العديد من الأفلام، من أبرزها "خمسة باب"، و"زوج تحت الطلب"، و"خللي بالك من جيرانك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"