6 أغان مصورة لمصطفى قمر تصعّب المهمة عليه في أغنيته القادمة

6 أغان مصورة لمصطفى قمر تصعّب المهمة عليه في أغنيته القادمة

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 27 أغسطس 2015 - 16:5 | آخر تحديث: الخميس ، 27 أغسطس 2015 - 16:5
مصطفى قمر مصطفى قمر
الفنان مصطفى قمر من الفنانين المتميزين بتقديم أغاني مصورة مختلفة ومتجددة، ودائما ما تثير الجدل وتظل محور الاهتمام لدى المشاهدين لفترات طويلة، بسبب عنصر الإبهار الذي يعتمد عليه في تصوير هذه الأغاني.

وكان مصطفي أعلن قال في لقائه مع FilFan.com في إبريل 2015 أنه يحضّر لأغنية مصورة جديدة وصفها بـ"القنبلة". (شاهد اللقاء)

وطرح مصطفى قمر الأغنية دون تصويرها، فاكتفى بعرض بصري لها بدلا من طرحها صوتيا فقط، وذلك بعرض كلمات الأغنية أمام المشاهدين، ولكننا لم نر "القنبلة" التي وعدنا بها.

اسمع أغنية "عيون ماشالله"


وفي التقرير التالي، نستعرض بعض الأغاني المصورة التي قدمها مصطفى قمر في مشواره الفني، واستطاعت أن تلفت الانتباه وتحقق نجاحا مع الجمهور:

1) "منايا"
أثارت الأغنية جدلا مع بدء عرضها بسبب فكرتها، وظل التساؤل بين الجميع حول تمكن مصطفى قمر من تسجيل الأغنية وتأديتها بالعكس، حتى كشف مصطفى السر، وهو أنه حفظ كلمات الأغنية من الخلف للأمام لكي يتمكن من عرضها بهذا الشكل.



2) "مين غيرك"
وقدم مصطفى قمر في الأغنية أكثر من شخصية مختلفة الملامح، وكانت مفاجأة للجمهور، وحققت نجاحا لهذا السبب.





3) "لسة حبايب"
قدم مصطفى قمر في الأغنية شخصية في شكل "صورة" تتنقل في الشوارع بأسلوب تقني رائع، والذي استطاع به أن يثير إعجاب المشاهدين.



4) "الليلة دوب"
الاستعراضات والمشاهد الطبيعية التي تضمنتها الأغنية كانت مثيرة للمشاهدين وجديدة عليهم وقتها، وهو ما كان سببا في نجاحها.



5) "هي"
اعتمد تصوير الأغنية على فكرة المؤثرات البصرية أيضا وبعض الاستعراضات، وفكرة تثبيت بعض المشاهد التي يتحرك فيها مصطفى قمر منفردا.



6) "حبيب حياتي"
اعتمد الفيديو على تقنية المؤثرات الصرية، وتغيير الأماكن في لقطة واحدة أكثر من مرة، والذي كان يعتبر وقتها طفرة في عالم التصوير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"