بعد زواجها بأيام... جينيفر أنستون تقابل صديقها السابق فينس فون

بعد زواجها بأيام... جينيفر أنستون تقابل صديقها السابق فينس فون

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أغسطس 2015 - 16:41 | آخر تحديث: السبت ، 22 أغسطس 2015 - 0:17
صورة للثنائي منذ سنوات صورة للثنائي منذ سنوات
بعد أيام من زواجها، قابلت الممثلة جينيفر أنستون صديقها السابق الممثل فينس فون في عشاء بأحد المطاعم.

وأكد أحد المتواجدين في المطعم أن سبب اجتماعهما هو الاحتفال بفيلمها الجديد She's Funny That Way، مشيرا إلى أنها عندما رأته، اتجهت أنستون إليه لتحيته وبدت عليها السعادة بتواجده، حسب موقع مجلة US Magazine.

وتابع المصدر: "بدت السعادة على كليهما، ولكن الأمر لم يبدو مريبا على الإطلاق، فاللقاء كان أشبه لقاء صديقين لم يلتقيا منذ فترة طويلة".

وكانت أنستون وفون تواعدا في 2006 لمدة عام، وذلك أثناء تصويرهما سويا لفيلم Break Up، وكانت تعتبره جينيفر فرصة جديدة لها لتعيش حياة سعيدة بعد طلاقها من زوجها الأول براد بيت.

ويشارك في بطولة فيلم She's Funny That Way بجانب أنستون كل من أوين ويلسون، وبدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية في 21 أغسطس.

من ناحية أخرى، تزوجت أنستون من خطيبها جيستين ثيرو في الخامس من أغسطس، في حفل بسيط مفاجئ، حيث خدعت الممثلة الشهيرة وخطيبها المدعوين بأنهما سيحتفلان بعيد ميلاد الأخير قبل موعده بأيام -وهذه عادتهما- ودعا 70 فردا من المقربين لهما لمساء الأربعاء الخامس من أغسطس، ليُفاجأ جميع المتواجدين بأنه ليس حفل عيد ميلاد فحسب بل حفل زفاف. (تعرف على تفاصيل الحفل)

أنستون وثيرو أعلنا خطبتهما في أغسطس 2012 بعد علاقة استمرت عاما.

وارتبطت النجمة الأمريكية الشهيرة بالعديد من الأسماء الكبيرة منذ انفصالها عن النجم الشهير براد بيت في 2005، منهم فينس فون جون ماير وجيرارد بتلر، حتى استقرت مع ثيرو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"