بالفيديو- مشهد محذوف من Friends يلقى رواجا على الإنترنت

بالفيديو- مشهد محذوف من Friends يلقى رواجا على الإنترنت

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أغسطس 2015 - 19:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أغسطس 2015 - 0:46
أبطال مسلسل Friends أبطال مسلسل Friends
انتهى عرض المسلسل الأمريكي الشهير Friends منذ عقد من الزمن، ولكن مازال معجبيه يبحثون عن طرق للتعبير عن اشتياقهم له، على الرغم من مرور 10 سنوات على عرضه.

وكانت أحدث هذه الوسائل هو مشهد محذوف من المسلسل، والذي أصبح رائجا حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من الكشف عنه في وقت سابق.

ويجمع المشهد بين اثنين من أبطال Friends الرئيسيين، وهما "مونيكا" أو الممثلة كورتني كوكس و"تشاندلر" أو الممثل ماثيو بيري أثناء قضائهما لشهر العسل، ولكن قرر القائمون على العمل أن يحذفوه بعد أن وجدوه مرتبطا بصورة ما بأحداث 11 سبتمبر 2001.

وفي المشهد يتم إلقاء القبض على "مونيكا" و"تشاندلر" في المطار، بعد أن مازح الأخير السلطات بشأن قنبلة، وهو ما جعلهما إرهابيين في نظر الحكومة الأمريكية.



وكان من المقرر أن يُعرض المشهد عقب أحداث 11 سبتمبر في 2001، والتي أسفرت عن تدمير برجي التجارة العالميين، ولكن تقرر التخلي عن فكرة عرضه كنوع من احترام القائمين للعمل لضحايا الحادث الإرهابي.

طالع أيضا:
بالصور والفيديو: ما لا تعرفه عن مسلسل Friends في ذكراه الـ 20
أبطال مسلسل Friends يجتمعون من جديد احتفالا بذكرى 20 عاما على انطلاقه
بالصور- تأثير 20 عاما على ملامح أبطال Friends
جينيفر أنيستون لم تدعُ "جوي" و"تشاندلر" من مسلسل Friends لحفل زفافها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"