جينيفر أنيستون لم تدعُ "جوي" و"تشاندلر" من مسلسل Friends لحفل زفافها

جينيفر أنيستون لم تدعُ "جوي" و"تشاندلر" من مسلسل Friends لحفل زفافها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أغسطس 2015 - 10:41 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أغسطس 2015 - 14:26
هل لام مات لوبلان جينيفر أنيستون على عدم دعوتها له لحضور حفل زفافها؟ هل لام مات لوبلان جينيفر أنيستون على عدم دعوتها له لحضور حفل زفافها؟
اندهش كل معجبو المسلسل التلفزيوني الأمريكي Friends من عدم دعوة النجمة جينيفر أنيستون لاثنين من أصدقائها في العمل لحضور حفل زفافها على جستن ثيرو، والذي أقيم أخيرا.

ولم تدع جينيفر أنيستون كلا من ماثيو بيري ومات لوبلان أو "تشاندلر" و"جوي" وهي شخصياتهما من مسلسل Friends إلى حفل زفافها، فيما دعت الممثلتان كورتني كوكس وليزا كودرو أو "مونيكا" و"فيبي" إلى المناسبة السعيدة، واللتان شاركتاها بطولة العمل أيضا.

وفي أول تعقيب له على عدم دعوة جينيفر أنيستون له إلى حفل زفافها، قال مات لوبلان لمجلة People: "أعتقد أنها لو كان تريدني أن أحضر، فلن أخذلها تماما".

وأكد مات لوبلان أنه تفاجأ من زواج جينيفر أنيسون، ولكنه تمنى لها ولزوجها كل السعادة.

وقال: "لقد كان زفاف جينيفر أنيستون مفاجأة بالنسبة لي، ولكنها تشكل مع زوجها جستن ثيرو ثنائي جميل، وأنا سعيد لهما".

جينيفر أنيستون وعريسها جستن ثيرو
جينيفر أنيستون وعريسها جستن ثيرو

وأفصح مات لو بلان أنه يفتقد أيام زواج صديقته جينيفر أنيستون من النجم براد بيت، عندما دعته إلى حضور حفل زفافهما وقتها في سنة 2000، ولكنه اعتذر عن عدم الحضور بسبب تضارب موعد الزفاف مع التزامه بتصوير لفيلم قليل التكلفة في النمسا.

وعلى الرغم من عدم دعوة جينيفر أنيسون لـ "جوي" أو مات لو بلانك إلى حفل زفافها من جستن ثيرو، إلا أنه أكد أن كل طاقم عمل مسلسل Friends سيظلون دائما كأسرته الصغيرة والخاصة للغاية.

وأشار أن جينيفر ستظل دائما بمثابة شقيقته الصغرى، وكورتني كوكس وليزا كوكس هما شقيقتاه الكبرتان، أما ماثيو بيري فهو شقيقه الأصغر، وديفيد شويمر هو شقيقه الأكبر.

طالع أيضا:
بالصور والفيديو: ما لا تعرفه عن مسلسل Friends في ذكراه الـ 20
أبطال مسلسل Friends يجتمعون من جديد احتفالا بذكرى 20 عاما على انطلاقه
بالصور- تأثير 20 عاما على ملامح أبطال Friends

وكانت جينيفر أنيستون احتفلت بزفافها على الممثل وكاتب السيناريو جستن ثيرو الأسبوع الماضي، بعد أن أعلنا خطبتهما في سنة 2012.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"