هيثم أحمد زكي يوافق على تجسيد ابن "كمال" في "العيال رجعت"

هيثم أحمد زكي يوافق على تجسيد ابن "كمال" في "العيال رجعت"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أغسطس 2015 - 0:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 15:12
أحمد زكي وهيثم أحمد زكي أحمد زكي وهيثم أحمد زكي
وافق الفنان هيثم أحمد زكي على المشاركة في بطولة جزء جديد من المسرحية الشهيرة "العيال كبرت"، والذي من المقرر أن يحمل عنوان "العيال رجعت".

ويحضر حاليا المؤلف والمخرج المسرحي علوي حقي لجزء جديد من "العيال كبرت" بمشاركة هيثم أحمد زكي ولطفي لبيب ودنيا عبدالعزيز، حسب ما ذكرته بوابة الأهرام.

ويجسد هيثم فى المسرحية دور ابن الفنان الراحل أحمد زكي "كمال"، إذ تدور مسرحية "العيال رجعت" حول عودة أحفاد "رمضان السكري" الذي جسده الراحل حسن مصطفى، ومحاولتهم للعودة لمنزل العائلة من جديد، رغم العقبات التي ستواجههم للعيش معا لكن بالطبع مع الاختلافات في عصرنا الحالي.

ومن المتوقع أن تقدم المسرحية في ديكورات مشابههة للمسرحية الأولى، كما من المقرر أن يشارك بها عدد من ضيوف الشرف، على أن يتم تحديدهم بعد الاستقرار على بقية فريق العمل.

وتقدم المسرحية في ديكورات بنفس شكل ديكورات المسرحية الشهيرة، وسيشارك عدد من ضيوف الشرف بها، وحتى الآن لم يتم تشكيل باقي فريق عمل المسرحية، والتي من المقرر أن تكون من أبناء أبطال العمل الأصلي بقدر الإمكان.

طالع أيضا
بالفيديو- "بيبسي" تستعين بالراحل أحمد زكي في إعلانها الجديد
فنانون لم ينسوا أحمد زكي في ذكرى رحيله
صورة- عادل إمام عن أحمد زكي في ذكراه: 10 سنوات على فراقك يا إمبراطور
صورة- عمرو دياب يحيي ذكرى وفاة أحمد زكي بصورتهما معا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"