بالفيديو- "بيبسي" تستعين بالراحل أحمد زكي في إعلانها الجديد

بالفيديو- "بيبسي" تستعين بالراحل أحمد زكي في إعلانها الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2015 - 11:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 0:8
أحمد زكي أحمد زكي
طرحت شركة المياه الغازيه "بيبسي"، اليوم الخميس، أحدث إعلاناتها الخاصة بشهر رمضان الكريم، والذي حمل اسم "خيوط من نور"، ويهدف لتوفير الإضاءة وإنارة القرى والمحافظات التي لا تتوافر بها الكهرباء.

وفي إطار هذه الحملة نفذت الشركة الإعلان الدعائي الجديد لها، والذي يضم عدد كبير من النجوم، ومن هم محمد هنيدي والثلاثي (شيكو، هشام ماجد، أحمد فهمي)، وهيثم أحمد زكي، ويغني الأغنية الدعائية الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وتم الاستعانة بمشاهد لنجوم الفن في الزمن الجميل ومنهم لقطات لكل من سمير غانم وجورج سيدهم، ولقطات لنجوم راحلين منهم فؤاد المهندس، وعبد المنعم مدبولي، وأحمد مظهر وصباح.

أما أكبر مفاجآت الإعلان هي ظهور لقطة للفنان الراحل أحمد زكي، في مشهد يجمعه مع نجله هيثم، يتقابلا معا، ثم يقدما رقصة داخل الإعلان، في مشهدين ظهرا خلالها سويًا الأول مقتطع من فيلم "أربعة في مهنة رسمية"، والثاني من فيلم "شادر السمك" للراحل أحمد زكي.



من جانبه، صرح أحمد الشيخ المدير العام لشركة بيبسيكو بمنطقة شمال أفريقيا، في بيان تلقى FilFan.com نسخة منه، بأن المبادرة تهدف بشكل أساسي في شهر رمضان هذا العام إلى لم شمل الناس من أجل الاحتفال بالروح الخاصة بالشهر، واستعادة الاذكريات والاستمتاع بالحاضر مع العائلة، حيث أنه من خلال "خيوط من نور تجمعنا"، يتم تشجيع الجميع على قضاء المزيد من الأوقات معًا والاستمتاع بلحظات أسرية، أو المساعدة في جعل حياة شخص آخر أسهل قليلًا.

وعلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي على مشاركته في هذه المبادره بقوله: "أرغب في الاحتفال بهذا الشهر المبارك مع الشعب المصري من خلال المشاركة في هذه الحملة، وأنا سعيد للغاية أن يكون اسمي مرتبطًا بالحملة، مع نخبة من أعظم الفنانين".

ومن جانبه الفنان قال هيثم زكي نجل الراحل أحمد زكي، إنه سعيد بتخليد ذكرى والحده من خلال هذه الحملة، مضيفًا: "الفيديو ركز على رسالة مؤثرة تجعلنا نرغب في العودة للزمن الماضي والاستفادة من إلهام الزمن الجميل، من أجل خلق تجارب عظيمة في شهر رمضان، وقدم الفيديو مشاعر دافئة من خلال استعادة ذكرى والدي أحمد زكي".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة هذه النوعية من الإعلانات الدعائية التي تعتمد على الذكريات لدى المشاهدين، حيث سبق وقدمت نفس الفكرة في إعلانها الخاص برمضان 2014، وقدمت لنا العديد من الشخصيات الفنية التي أسعدت المشاهدين في مصر والعالم العربي.

واعتمدت نسخة 2014 ظهور الفنان القدير جورج سيدهم في لقطة من الإعلان، مع كل من سمير غانم وشيرين، خلال استعراض ذكريات مسرحية "المتزوجين".

8 أفلام استعانت بها "بيبسي" في إعلانها لرمضان 2015

وظهرت أيضا الإعلامية نجوى وإبراهيم والدمية "بقلظ"، كما ظهر بالإعلان النجمين هشام عباس وحميد الشاعري، باللوك الذي ظهرا به في كليب "حلال عليك"، وظهر بالإعلان أيضا فريق 4M، وعلى رأسهم الفنان الكبير عزت أبو عوف.

شاهد إعلان رمضان 2014


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"