٨ أفلام استعانت بها "بيبسي" في إعلانها لرمضان 2015

٨ أفلام استعانت بها "بيبسي" في إعلانها لرمضان 2015

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2015 - 23:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:6
ما هي الأفلام التي استعانت بها "بيبسي" في إعلانها لرمضان 2015؟ ما هي الأفلام التي استعانت بها "بيبسي" في إعلانها لرمضان 2015؟
مازال إعلان "بيبسي" الجديد لرمضان 2015 تحت عنوان "هنكمل لمّتنا" يلقى أصداء إيجابية واسعة بين المشاهدين منذ طرحه الخميس 25 يونيو الجاري، والذي تواصل فيه شركة المياه الغازية اللعب على الحنين إلى "زمن الفن الجميل".

وتم الاستعانة في إعلان "بيبسي" الجديد بلقطات لنجوم راحلين من أشهر أفلامهم السينمائية، وهم فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي، وجورج سيدهم، وسمير غانم، وأحمد مظهر وصباح وأحمد زكي، ونبيلة عبيد، فما هي الأفلام التي تم الاستعانة بها في الإعلان؟

* "مطاردة غرامية"
استعانت "بيبسي" في إعلانها بلقطة لكلا من فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي من الفيلم الكوميدي الكلاسيكي "مطاردة غرامية"، وهو من إنتاج سنة 1968، والذي يلعب المهندس في أحداثه دور طيار يقع في حب فتيات من بلدان مختلفة، ويعاني من عُقدة الانجذاب للنساء من خلال أحذيتهن.

* "أرض النفاق"
كما استعانت "بيبسي" في إعلانها الجديد بلقطة لفؤاد المهندس من فيلمه "أرض النفاق"، وهو من إنتاج 1986، وهو عن قصة للأديب الراحل يوسف السباعي، وتدور أحداثه في إطار فانتازي، حو اختراع أقراص للكذب والنفاق والشجاعة وغيرها.

* "أونكل زيزو حبيبي"
اختارت "بيبسي" أن يظهر الفنان الكوميدي جورج سيدهم في إعلان "هنكمل لمّتنا" الجديد بلقطة من الفيلم الكوميدي "أونكل زيزو حبيبي"، وهو من إنتاج سنة 1977، ومن بطولة محمد صبحي، وبوسي، وكوكا.

* "الأيدي الناعمة"
يظهر الفنانان الراحلان أحمد مظهر وصباح في إعلان "بيبسي" الجديد بمشهد من فيلمهما الكلاسيكي "الأيدي الناعمة" من إنتاج سنة 1963، والذي يلعب مظهر في أحداثه دور أحد الباشاوات الذي لا يؤمن بمبدأ المساواة بين الطبقات الاجتماعية بعد ثورة يوليو 1952، حتى يعدل عن أفكاره في النهاية، بعد وقوعه في حب فتاة من الطبقة العاملة.

* "شادر السمك" و"4 في مهمة رسمية"
أعادت "بيبسي" إحياء النجم الراحل أحمد زكي في إعلانها لرمضان 2015، بالاستعانة بلقطة من فيلمه "شادر السمك" من إنتاج سنة 1987، والذي تشاركه بطولته نورا، وكذلك بلقطة له وهو يرقص من فيلم "شادر السمك" من إنتاج 1986، والذي تشاركه بطولته نبيلة عبيد.

وكان من أجمل لقطات إعلان "بيبسي" الجديد هو جمعها للفنان الشاب هيثم أحمد زكي بوالده الراحل أحمد زكي.

شاهد- "بيبسي" تستعين بالراحل أحمد زكي في إعلانها الجديد

* "رابعة العدوية"
ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في إعلان "بيبسي" الجديد في لقطة من فيلمها الناجح "رابعة العدوية" من إنتاج سنة 1963، ومن إخراج الراحل عاطف سالم، والذي دائما ما يعرض في المناسبات الدينية.

* "30 يوم في السجن"
استعانت "بيبسي" بمشهد من اسكتش "لو كانوا سألونا قبل ما يولدونا" لـ "ثلاثي أضواء المسرح" سمير غانم وجورج سيدهم والضيف أحمد من الفيلم الكوميدي الكلاسيكي "30 يوم في السجن"، وهو من إنتاج 1966، ومن بطولة فريد شوقي، ومديحة كامل، وأبو بكر عزت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"