ريم بنا ترد على منتقدي رأسها الحليق

ريم بنا ترد على منتقدي رأسها الحليق

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 18:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 19:43
محمد عساف في المطار مع ريم بنا محمد عساف في المطار مع ريم بنا
رغم سعادتها بالصدفة التي جمعتها بمواطنها المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف في المطار، إلا أن ريم بنا لم تهنأ بهذه اللحطة بعد انتقاد البعض لشعرها الحليق.

وبدأ الأمر بنشر ريم بنا لصورتها مع محمد عساف عبر صفحتها على موقع Facebook، وعلقت عليها: "بالصدفة التقينا ونحن مسافرين، شعرت أول ما رآني كأنه يبجث عني من زمان، كأنه يسألني: وينك"؟

وأضافت: "محمد عساف الفنان الجميل والمتواضع، فنان موهوب وطاقة مبدعة لا يُستهان بها، هذا الفلسطيني الأصيل، الذي لديه بسمة تجعل الورد والقلوب تتفتّح".

على ما يبدو مضطرة أحط عكل صورة إني فقدت شعري لأني بتعالج بالكيماوي .. عشان النفوس المريضة .. ----------بالصدفة التقين...

Posted by Rim Banna on Monday, August 3, 2015


وعن لقائها به، حكت ريم: "قعدنا وحكينا وضحكنا، شعرت أن المكان الغريب الذي تقابلنا به أصبح فلسطين".

لكن ما عكر صفو سعادتها بلقاء محمد عساف، انتقاد البعض لحلق ريم بنا لشعرها بالكامل، لدرجة أنها اضطرت أن توضح في تعليقها على الصورة أنها تتلقى العلاج بالكيماويات للتغلب على مرض السرطان.

واعتذر لها أحد المنتقدين على ما بدر منه، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بمرضها وظن أنها حلقت شعرها لاتباع صيحات الموضة.

وكانت ريم بنا قد أعلنت تلقيها العلاج للمرة الثانية من سرطان الثدي في يونيو 2015، وذلك رغم شفائها منه منذ ست سنوات. (ريم بنا تتحدى سرطان الثدي للمرة الثانية).

كلمات متعلقة محمد عساف ريم بنا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"