ريم بنا تتحدى سرطان الثدي للمرة الثانية

ريم بنا تتحدى سرطان الثدي للمرة الثانية

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 12:15
ريم بنا ريم بنا
أعلنت الفنانة الفلسطينية ريم بنا عن إصابتها للمرة الثانية بسرطان الثدي بعد شفائها منه منذ ست سنوات.

نشرت ريم صورا لها وهي بشعر قصير عبر صفحتها الموثقة بموقع Facebook مؤكدة أنها لا تتبع الموضة، وكتبت: "هذه ليست موضة ولا صرعة ولا New Look إنها مرحلة جديدة من حياتي .. هي مرحلة مؤقتة .. مدتها أشهر قليلة .. فيها سأختبر نفسي للمرة الثانية .. وأعرف أنّي سأكون قادرة على اكتشاف روحي أكثر .. وقوّتي وشجاعتي بشفافية مُطلقة ومُعلَنَة .. لأني لا أخفي شيئاً عنكم كما تعلمون .. فأنتم أحبّتي الرائعين".

وتابعت: "أردت أن أكون بينكم هكذا كما أنا في الواقع .. وكما أنا بيني وبين نفسي .. وكما أنا داخل جدران البيت .. لهذا .. أريدكم أن تتقبّلوني كما أنا الآن .. لأنّي في مرحلة علاج كيماوي جديد .. تماماً كالعلاجات السابقة التي أخذتها لمدة 6 سنوات .. لا جديد في الأمر .. وصحتي جيدة ومستقرّة .. الفرق فقط .. هو أن هذا العلاج أفقدني شَعري .. لكنّه لم يُفقدني ابتسامتي".

إن الأيام دائماً تحمل لنا الأجمل .. علينا فقط أن نُطلق القلب للإكتشاف وللفرح وللحب وللجنون ..هذه ليست موضة ولا صرعة ولا...

Posted by Rim Banna on Thursday, 25 June 2015



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"