بعد "ولاد رزق".. أحمد عز يحضّر لـ "رجالة حمزة"

بعد "ولاد رزق".. أحمد عز يحضّر لـ "رجالة حمزة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2015 - 13:13 | آخر تحديث: الأحد ، 2 أغسطس 2015 - 15:50
أحمد عز أحمد عز
بعد أن اطمأن على إيرادات أحدث أفلامه السينمائية "ولاد رزق" خلال أيام عيد الفطر، بدأ الفنان أحمد عز التحضير لفيلم سينمائي جديد.

وقال مؤلف الفيلم محمد ناير إن اسم فيلم عز الجديد هو "رجالة حمزة"، وسيتولى إخراجه طارق رفعت، ومن إنتاج محمد حفظي، بحسب "العربية.نت".

وأكد ناير أن أحمد عز مازال هو البطل الوحيد المشارك بفيلم "رجالة حمزة"، وأنه في غضون أسبوع سيتم الاستقرار على باقي أبطال العمل.

وكان أحمد عز أشار عبر حسابه الرسمي على Instagram أن فيلم "ولاد رزق" محقق مستوى متقدم بين أفلام عيد الفطر، قائلا: "فيلم "ولاد رزق" يتصدر قائمة أفلام عيد الفطر بعد تحقيقه إيرادات وصلت حتى الآن إلى 12 مليون جنيه، وتحقيقه أعلى إيراد يومي بين أفلام عيد الفطر..الحمد لله الحمد لله".



وفيلم "ولاد رزق" يشارك في بطولته عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وسيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان، ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

طالع أيضا
"ولاد رزق".. قيمة الحرفة وسحر الجوّ العام
"ولاد رزق".. فيلم غابت عنه لافتة "للكبار فقط"

ورغم النجاح الذي حصده فيلم "ولاد رزق" على مستوى شباك التذاكر، إلا أنه لم ينجُ من انتقادات واسعة بسبب مضمونه الجريء، واحتوائه على كم من الألفاظ الخارجة. (مؤلف "ولاد رزق" يعتذر عن الألفاظ الخارجة.. وينفي اقتباسه من 4 Brothers)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"