هل بيونسيه حامل للمرة الثانية؟

هل بيونسيه حامل للمرة الثانية؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 31 يوليو 2015 - 15:38
محاولات بيونسيه لإخفاء بطنها محاولات بيونسيه لإخفاء بطنها
أفادت تقارير متداولة في الصحف الأجنبية أن النجمة بيونسيه حامل في طفلها الثاني من زوجها الموسيقي جاي زي.

واستندت التقارير لتأكيد خبر حمل بيونسيه إلى محاولتها لتخبئة بطنها أثناء ملاحقة كاميرا الباباراتزي لها، واستنجدت بجهاز "لاب توب" صغير تحمله بيدها لتخفي بطنها، ومرة أخرى أخفتها بحقيبة يدها الكبيرة، حسب موقع مجلة Peopleالأمريكية.

وأرجعت التقارير إلى أن بيونسيه قررت الحمل الآن مكيدة في نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، المعروف عن علاقتهما عدم الوفاق.
كيم كاردشيان متهمة بتقليد بيونسيه.. والأولى ترد
صورة- هل أزاحت كيم كارداشيان وبيونسيه خلافاتهما في حفل "الجرامي"؟
مصدر مقرب: بيونسيه تعتقد أن شهرة كيم كاردشيان جاءت بسبب شريطها الفاضح

وحتى الآن لم تؤكد بيونسيه الخبر أو تنفيه، ورغم محاولاتها لإخفاء بطنها، ولكنها تبدو في وزنها المثالي.

وعودة في يناير 2015، صرح مصدر مقرب من الزوجين بيونسيه وزي أنهما يخططان لإنجاب أخ لابنتهما الوحيدة "بلو إيفي"، وذلك بعد شائعات كثيرة طالت علاقتهما وأنهما اقتربا من الطلاق، حسبما نقل موقع US Magazine وقتها.

بيونسيه وجاي زي أكملا مؤخرا سبع سنوات زواج، وأنجبا ابنتهما الوحيدة في 2012، وكانت النجمة الشهرة أعلنت عن حملها أثناء وقوفها على المسرح ضمن حفل توزيع جوائز MTV للفيديو كليب، وغنت على المسرح أغنية "لاف أون توب" Love On Top وركزت وهي تغني على جملة "I want you to stand up on your feet. I want you to feel the love that's growing inside me"، وهي تعني "أريدك أن تقف على رجليك ..أريدك أن تشعر بالحب الذي ينمو بداخلي".

كلمات متعلقة بيونسيه جاي زي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"