صورة- هل أزاحت كيم كارداشيان وبيونسيه خلافاتهما في حفل "الجرامي"؟

صورة- هل أزاحت كيم كارداشيان وبيونسيه خلافاتهما في حفل "الجرامي"؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 فبراير 2015 - 17:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 فبراير 2015 - 17:46
بيونسيه وكيم كارداشيان في حفل "الجرامي" 2015 بيونسيه وكيم كارداشيان في حفل "الجرامي" 2015
يبدو أن الود عاد من جديد بين النجمتين كيم كارداشيان وبيونسيه في حفل توزيع جوائز "جرامي" الموسيقية، والذي أقيم الأحد 8 فبراير في مركز "ستابلز" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهرت النجمتان في الحفل إلى جانب بعضهما أمام عدسات المصورين وبدت عليهما السعادة، وكان برفقتهما في الصورة زوج كيم المغني كانيى ويست، والمطرب جون ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تايجان.

كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست مع بيونسيه وجون ليجند وكريسي تايجان


وكانت شائعات انتشرت في 2014 حول أن العلاقة بين كيم كارداشيان وبيونسيه في أسوأ حالاتها، نظرا لاعتراض الأخيرة على أن تكون زوجة صديقها المقرّب كانيى ويست هي كيم.

وما زاد من قوة هذه الشائعات هو أن بيونسيه وزوجها الموسيقار جاي زي تخلّفا عن حضور حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيى ويست في اللحظات الأخيرة، والذي أُقيم في شهر مايو الماضي في مدينة فلورنسا الإيطالية.

وكان مصدر مقرب من كيم كارداشيان أكد أنها لم تعد تطيق التظاهر بأن الأمر لا يهمها، وهي لن تسامح بيونسيه سوى بعد أن تُصدر اعتذارا رسميا لها، كما تظن أنها تتظاهر أمام الجميع بأنها (بيونسيه اللطيفة) بينما في الحقيقة هي ليست كذلك"، حسب موقع مجلة "In Touch".

وفي المقابل، صرح مصدر مقرب من بيونسيه: "هي لا تطيق كيم! فهي مقتنعة أن سبب شهرتها هو شريطها الجنسي الفاضح الذي صورته، بينما بيونسيه ظلّت تبني نجوميتها منذ كانت في الخامسة من عمرها لتصل لما هي عليه الآن".

ونالت بيونسيه في حفل توزيع جوائز "جرامي" 2015 جائزتين من أصل 5، هما جائزة "أفضل ألبوم" عن ألبومها الأخير "Beyonce"، وجائزة أفضل أغنية "آر أند بي" وأفضل أداء عن "Drunk in Love"، والتي قدمتها مع زوجها جاي زي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"