بالفيديو- نيللي كريم توضح السر وراء حبها تجسيد شخصيات كئيبة ومعقدة

بالفيديو- نيللي كريم توضح السر وراء حبها تجسيد شخصيات كئيبة ومعقدة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 10:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 10:15
نيللي كريم نيللي كريم
استطاعت النجمة نيللي كريم خلال الثلاث سنوات الأخيرة أن تحفظ مكانها كواحدة من أبرز نجوم دراما رمضان المعتمدين، بفضل مسلسلاتها الاجتماعية الناجحة "ذات" و"سجن النسا" و"تحت السيطرة"، ولكن لاحظ المشاهدون أن شخصياتها في تلك الأعمال تتسم بالتراجيديا العالية.

ولم تفوّت الإعلامية لميس الحديدي أن تسأل نيللي كريم حول السر وراء استمرارها في تقديم شخصيات تتسم بـ "النكد" و"الكآبة" على حد وصفها لها، عندما استضافتها في حلقة الإثنين 19 يوليو الجاري من برنامجها "هنا العاصمة" على قناة cbc.

وردا على هذا السؤال، قالت نيللي كريم في البداية مازحة إن السر وراء حبها تقديم شخصيات كئيبة يعود إلى طبيعتها المعقدة، بسبب اختلاط جانبها المصري لوالدها مع الجانب الروسي لوالدتها.

ثم عادت نيللي وأكدت أنها تستهوي تقديم هذه النوعية من الشخصيات لأن تتسم بالعمق، عكس الشخصيات الخفيفة والطريفة، والتي لا تنجذب إليها، لأنها ترى نفسها فيها "عبيط أوي" بحسب تعبيرها.

شاهد نيللي كريم توضح السر وراء تفضيلها تقديم أدوار معقدة ومركبة


وجاءت تصريحات نيللي كريم السابقة في إطار جلسة أدارتها لميس الحديدي مع أبطال مسلسل "تحت السيطرة"، الذي عرض في رمضان 2015، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، بسبب تناوله لمشكلة الإدمان.

طالع أيضا:
بالفيديو- مشاهد ولقطات تفسر وصول نيللي كريم إلى إبداع "تحت السيطرة"
بالفيديو- نيللي كريم توضح الحقيقة وراء منع أولادها من مشاهدة "تحت السيطرة"
جلسة تصوير جديدة لهبة عبد الغني "عزة" في "تحت السيطرة" تصدم متابعي المسلسل
بطلة "تحت السيطرة" تستفز زوجها "حاتم" بصورة "سيلفي" مع "طارق"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"