صورة- كريم عبد العزيز يهنئ جمهوره بعيد الفطر مع طفليه.. فمن منهما يشبهه؟

صورة- كريم عبد العزيز يهنئ جمهوره بعيد الفطر مع طفليه.. فمن منهما يشبهه؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يوليو 2015 - 20:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 يوليو 2015 - 20:30
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
حرص النجم كريم عبد العزيز على أن يهنئ جمهوره بحلول عيد الفطر المبارك ليس بمفرده مثل غالبية الفنانين، وإنما بصحبة طفليه "ملك" و"علي"، في ظهور نادر لهما.

وشارك كريم عبد العزيز جمهوره صورة حديثة له عبر قنواته للتواصل الاجتماعي مع طفليه، وكتب معها: "عيد فطر مبارك.. وكل عام و مصر والأمة العربية والإسلامية بخير أعاده الله علينا باليمن والبركات... ملك وعلي كريم عبد العزيز".



وحازت صورة كريم عبد العزيز مع أبنائه على إعجاب الآلاف من جمهوره، والذين دعوا الله بأن يحفظهما، ومن هذه التعليقات: "كل سنة أنت طيب يارب يبارك فيهم ويحميهم".

وانقسمت آراء معجبو كريم حول أي من أبنائه "ملك" أو "علي" يشبهه في الملامح أكثر.

وشارك كريم عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2015 بمسلسل "وش تاني"، والذي يعود فيه إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين، منذ أن قدم "الهروب" في مسلسل 2013. (كريم عبد العزيز والحل الوحيد لخروجه من فخ التكرار في "وش تاني")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"