بالفيديو- يوسف الشريف لـ FilFan.com حول تأليف زوجته لـ "لعبة إبليس": المهنية ألا "أرفص" موهبة بسبب الانتقادات

بالفيديو- يوسف الشريف لـ FilFan.com حول تأليف زوجته لـ "لعبة إبليس": المهنية ألا "أرفص" موهبة بسبب الانتقادات

حوار: وائل عادل | تصوير: مهاب ممدوح | في لقاءات، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يوليو 2015 - 0:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:39
يوسف الشريف يوسف الشريف
دافع الفنان يوسف الشريف عن قراره بخوض بطولة مسلسل "لعبة إبليس" في رمضان 2015 رغم أنه من الممكن أن يعرضه لانتقادات لأنه من تأليف زوجته إنجي علاء.

وأجاب يوسف الشريف في لقائه مع FilFan.com على أسئلة محبيه ومعجبيه، عبر الوسم الذي أطلقه FilFan.com على موقع Twitter #يوسف_الشريف_في_الفن.

وقال يوسف الشريف في حواره مع FilFan.com: "شعرت بالقلق لساعات بكل صراحة وسوس لي الشيطان لبضعة ساعات، لكن أيقنت أنه من عدم الإنصاف والضمير والمهنية أن أرفض عملا جيدا وألا أعطي فرصة لشخص لمجرد الخوف من لوم الناس".

بالفيديو- يوسف الشريف يدافع عن خوض بطولة "لعبة إبليس" رغم أنه ...

دافع الفنان يوسف الشريف عن قراره بخوض بطولة مسلسل "لعبة إبليس" في رمضان 2015 رغم أنه من الممكن أن يعرضه لانتقادات لأنه من تأليف زوجته إنجي علاء.وأجاب يوسف الشريف في لقائه مع FilFan.com على أسئلة محبيه ومعجبيه، عبر الوسم الذي أطلقه FilFan.com على موقع Twitter #يوسف_الشريف_في_الفن.وقال يوسف الشريف في حواره مع FilFan.com: "شعرت بالقلق لساعات بكل صراحة وسوس لي الشيطان لبضعة ساعات، لكن أيقنت أنه من عدم الإنصاف والضمير والمهنية أن أرفض عملا جيدا وألا أعطي فرصة لشخص لمجرد الخوف من لوم الناس".وأضاف: "أخذت الرهان أننا سنرى النتيجة عندما يعرض العمل لأنني كنت فعلا مقتنعا به ولو عرضه علي أي شخص كنت سأشارك به، وتحملت كل التعليقات السلبية على عاتقي".

Posted by FilFan.com on Thursday, July 16, 2015


وأضاف: "أخذت الرهان أننا سنرى النتيجة عندما يعرض العمل لأنني كنت فعلا مقتنعا به ولو عرضه علي أي شخص كنت سأشارك به، وتحملت كل التعليقات السلبية على عاتقي".

وتابع: "إنجي في الكتابة لا أعاملها على أنها زوجتي، لكن ليس من المهنية أن "أرفص" موهبة خوفا من كلام المنتقدين".

وعن متابعته لأعمال زملائه من الفنانين في رمضان، قال الشريف: "لم أشاهد أي أعمال أخرى لأني انتهيت بالأمس فقط من تصوير مشاهدي، لكن بعد العيد أشاهد ما يقرب من 20 مسلسلا، ومن الواضح أنها مسلسلات ناجحة".

وتابع: "أنا مدمن مسلسلات كوميدي لذلك سأشاهدها كلها، نيللي كريم متواجدة بقوة وممثلة مجتهدة، وبالتأكيد سأشاهد مسلسلات كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأستاذ عادل إمام قبل الجميع".

وعن الشر في كل الشخصيات بـ "لعبة إبليس"، رد يوسف الشريف: "ليس المسلسل بعينه ولكن هذه النوعية من الأعمال هذا ما يميزها، نقلت نفسي من مسلسلات الإثارة إلى نوعية جديدة يطلق عليها في الخارج "القط والفأر"، القصة كأنها حلبة مصارعة".

بالفيديو- يوسف الشريف يقول رأيه بدون دبلوماسية في "رامز واكل الجو" وهذا رد فعله لو وقع ضحيته

وفجر يوسف الشريف مفاجأة أنه بالفعل نفذ معظم الخدع السحرية بنفسه وتدرب عليها، قائلا: "99% من الخدع السحرية حقيقة، أما الخدع بالكاميرات فكانت في الخدع التي لم تصور لقطة واحدة، مثل خدعة السكاكين التي سقطت عليا".

وأضاف: "الساحر اللبناني جينو رفض الإفصاح عن أسرار خدعه لأي شخص غيري، حتى فريق عمل المسلسل لا أحد منهم يعرف سر الخدع غيري".

تجدر الإشارة أن آخر حلقات مسلسل "لعبة إبليس" ستعرض مساء الخميس 16 يوليو الجاري، بالمتزامن مع آخر أيام شهر رمضان المبارك.

طالع أيضا:
21 خاطرة ستطاردك أثناء مشاهدة الحلقة السابعة من "لعبة إبليس"
عمرو سمير عاطف: "لعبة إبليس" هو الأخير لي مع يوسف الشريف
كيف استقبل جمهور يوسف الشريف أولى حلقات #لعبة_إبليس؟
ما الذي يجمع بين نيللي كريم ويوسف الشريف؟ 5 تشابهات بينهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"