كيف استقبل جمهور يوسف الشريف أولى حلقات #لعبة_إبليس؟

كيف استقبل جمهور يوسف الشريف أولى حلقات #لعبة_إبليس؟

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 18 يونيو 2015 - 14:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:58
لعبة إبليس لعبة إبليس
عند انتصاف ليل القاهرة معلنًا بداية الثامن عشر من شهر يونيو الموافق الخميس أول أيام رمضان، سارعت القنوات الفضائية لعرض ما لديها من مخزون درامي تم إنتاجه على مدار أشهر في وجبة درامية شهية للجمهور إيذانًا بانطلاق موسم مسلسلات وبرامج رمضان.

وبمجرد عرض مسلسل "لعبة إبليس" الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، صعد هاشتاج #لعبة_إبليس ليحتل صدارة قائمة الكلمات الأكثر رواجًا على Twitter.

الأمر الذي لم يعد غريبًا على النجم الشاب الذي تخصص في آخر ثلاثة مواسم رمضانية في تقديم أعمال درامية تتميز باعتمادها على التشويق، ففي رمضان الماضي قدم الشريف مسلسل "الصياد" الذي ظل المتابعون يشاهدونه حتى قبل رمضان الحالي بأيام.

الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة إبليس" لاقت تعليقات إيجابية من المشاهدين الذين عبروا عن ذلك بتغريدات عبر موقع Twitter، فيقول محمود جمال: "أنا مش هتابع غير لعبة إبليس" مرفقًا التغريدة بصورة من الصور الخاصة بالدعاية للمسلسل.




محمود عصام حامد يقول: "لعبة إبليس أنا شوفت أول حلقة اتلغبط..هي من أولها كده؟"، وتتفق معه @esraa__sou التي قالت: "الواحد برضو لازم يبقي شبه الصرصار الدايخ في أول حلقة ليوسف الشريف #لعبة_إبليس".




واعتمدت الشركة المنتجة للمسلسل في أساليب جديد للدعاية، إذ نشرت العديد من الصور التي تحتوي على عبارات مقتبسة من أحداث العمل الدرامي منها: "الناس لو بتحب تعرف الحقيقة مكانتش راحت تتفرج على الساحر وهما عارفين انه دايما هيخدعهم"، "الناس عايزة اللي يخدعهم بمزاجهم"، "الناس تظهر على حقيقتها بسهولة لما يكون عندك شيء يحتاجوه".




طالع أيضًا - ما الذي يجمع بين نيللي كريم ويوسف الشريف؟ 5 تشابهات بينهما
يوسف الشريف ينضم أخيرا لـ "Twitter" ويحصل على أسرع علامة توثيق
موسيقى تتر مسلسل "لعبة إبليس" ليوسف الشريف
وتدور أحداث المسلسل حول شقيقين توأم متماثلين في الشكل تماما، ومختلفين تماما في الصفات والسلوك.

المسلسل عن قصة إنجي علاء، في أول تجربة درامية لها بعد كتابة عدد من القصص الأدبية القصيرة، وأعد له السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف، في ثالث تعاون يجمعهم مع الشريف بعد "رقم مجهول"، و"الصياد"، وسيتولى إخراج المسلسل المخرج أحمد نادر جلال.

وكان آخر أعمال الفنان يوسف الشريف التليفزيونية مسلسل "الصياد"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وعلى المستوى الفني.

يشار إلى أن مسلسل الصياد "الصياد" من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد مدحت، وشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف كل من دينا فؤاد، وأحمد صفوت، وسناء شافع، وصفاء الطوخي، وإيناس كامل، وعدد كبير من الفنانين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"