متابعو "طريقي" في صدمة وحزن لموت"محمود".. وأغنية "كدة" لشيرين تزيد من آلامهم

متابعو "طريقي" في صدمة وحزن لموت"محمود".. وأغنية "كدة" لشيرين تزيد من آلامهم

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 4 يوليو 2015 - 14:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:53
شيرين عبد الوهاب في لقطة من أحداث المسلسل شيرين عبد الوهاب في لقطة من أحداث المسلسل
صدمة كبيرة عاشها متابعي مسلسل "طريقي" للنجمة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الخامسة عشر.

متابعو المسلسل الذين ارتبطوا كثيرا بعلاقة الأخوة بين "دليلة" -شيرين عبد الوهاب- و"محمود" -محمد عادل-، تفاجؤا في نهاية الحلقة بموت "محمود" وهو ما صدم "دليلة " كثيرا ومن المؤكد سيؤثر عليها في حياتها القادمة.

تعرف على محمد عادل.. الأكثر ظهورا في رمضان 2015 بـ5 مسلسلات

"محمود" كان شخصية الأخ المثالية التي تتمناها كل أخت، فكان مثال للأخ الذي يقف إلى جانب شقيقته في كل وقت ويؤازرها، ففي الوقت الذي كان الجميع يقف في طريق تحقيق حلمها، كان دائما الصدر الحنون المتواجد إلى جانبها، ودائما كان يساعدها، فخسارتها له تمثل حمل كبير عليها.

مشهد قتل "محمود" تم بطريقة جيدة، طوال الوقت شعر المشاهد أنه سيستطيع الهرب، فهو ذهب للمخزن الذي كان يعمل به في وقت متأخر من الليل لجلب بعض الأوراق وتفاجأ بوجود بعض الأشخاص يقومون بتهريب بضائع، وعند رؤيتهم له قاموا بمطاردته، وبعد وقت طويل ومحاولته للهرب استطاعوا اللحاق به وإطلاق النار عليه.

ليأتي بعدها المشهد الأكثر صعوبة مشهد العزاء، والذي بدأ بتلاوة القرآن الكريم، وبعدها يدخل صوت شيرين بآداء رائع لكلمات الشاعر أمير طعيمة والتي جاءت مناسبة للموقف بل وكانت السبب الأكثر لتأثر و بكاء العديد من المشاهدين.

الأغنية والتي تحمل اسم "كدة" تم عمل مونتاج لمشاهد العزاء لتظهر بعد ذلك كفيديو كليب ويظهر فيها شيرين وملامحها الحزينة، كذلك النجم محمود الجندي والذي قام بدور والده، والنجمة سوسن بدر والتي قامت بدور والدته وطوال المسلسل كانت شخصية الأم القوية المتسلطة لتظهر في مشاهد حزنها على ابنها المرأة المنكسرة.

أما الحبيبة "ليلى" -ندى موسى- فشكلت بملامح وجهها الصدمة والحزن الكبيرين.

كلمات الأغنية تقول: "كدة كدة يا قلبي يا حته مني يا كل حاجة حلوة فيا ... كدة كدة هتمشي وتسيبني وحدى في الحياة و الدنيا ديا، يعني أيه يعني خلاص أنا مش هشوفك تاني ... مش هلمسك مش هحكي ليك عن حاجة تعباني، كنت روحي لما كان جوايا روح ...عمري ما تخيلت إنك يوم تروح... مش فاضلي مني غير حبه جروح، مع السلامة يا حبيب وبأمان... عمرى ما هقول يوم عليك ماضي وكان ...عمري ما أنسى مهما طال بيا الزمان".



موقع التواصل الإجتماعي Twitter و"الوسم" الذي يحمل اسم المسلسل "طريقي" تحول إلى حالة حزن كبيرة، فأغلب التعليقات جاءت متأثره لوفاة "محمود" والتأثر الأكبر كان بالأغنية التي حملت مشاعر وحزن كبيرين.





























comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"