محمد عادل.. الأكثر ظهورا في رمضان 2015 بـ5 مسلسلات

محمد عادل.. الأكثر ظهورا في رمضان 2015 بـ5 مسلسلات

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 4 يوليو 2015 - 11:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:53
محمد عادل محمد عادل
5 أعمال رمضانية في 2015 بالتأكيد ستلفت الأنظار للممثل الشاب محمد عادل صاحب أكبر عدد مسلسلات هذا العام، خاصة وإن كان يبرع في تقديمها.

فبين "محمود" في "طريقي"، و"آسر" في "بعد البداية" و"المجند بشير" في "أستاذ ورئيس قسم" و"عز" في "ذهاب وعودة" و"منعم" في "الكابوس" مسافات كبيرة في الفئة الاجتماعية التي ينتمي كل شخص، ولكن عادل تمكن من عدم خلط الشخصيات ببعضها.

ربما ملامح محمد عادل الشرقية كانت من أسباب التفاف الجمهور له وخاصة البنات هذا العام، فهو "الشاب ذو النغزتين والشعر الـCurly" وهذا ما يجذب عدد من الفتيات.

ليست فقط ملامح عادل هي الشرقية 100%، فنشأته كذلك، فهو حاصل على الثانوية العامة من درسة شبرا الثانوية، والتحق بعدها بأكاديمية الفنون، ليدرس معشوقته.

عادل ليس فقط ممثل، فهو مخرج مسرحي أيضا، عمل بمسرح الدولة بالتعاون مع وزارة الثقافة بإخراج عرض "قهوة بلدي"، وهي أمسية شعرية في مفهوم الحب بوجه عام، وشارك في جزء من تمثيلها.

شاهد المسرحية


محمد عادل ليس جديدا على الساحة الفنية، فهو يشارك في العديد من الأعمال منذ سنوات، وكانت بدايته في 2010، بمسلسل "الجامعة" الذي جمع عدد من الفنانين الشباب العرب سويا.

ومن بعده التحق بالعمل مع ليلى علوي، في الجزء الأول من مسلسل "حكايات وبنعيشها"، وبالتحديد في قصة "كابتن عفت".

وتوالت عليه الأدوار، فظهر بالسيت كوم "حسن التنين"، وفي مسلسل "دهشة" و"سجن النسا".

وكانت له تجربة فريدة في البرامج الدينية، فظهر مع معز مسعود ليقدم دور "الملحد" في برنامج "خطوات الشيطان" الذي عُرض غي 2014.



لعادل تجربتين سينمائيتين، بدأهما مع عمرو سلامة في 2014 بفيلم "لا مؤاخذة"، والثانية كانت بنفس العام في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"