مدحت العدل: "الشعب المصري جبار"

مدحت العدل: "الشعب المصري جبار"

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 15:8 | آخر تحديث: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 17:46
الكاتب والسيناريست مدحت العدل الكاتب والسيناريست مدحت العدل
قال السيناريست مدحت العدل، إن "ما حدث من عمليات إرهابية في شمال سيناء هو إعادة إنتاج لما قاله في مسلسله حارة اليهود".

وأضاف في حوار على قناة CBC Extra، أن من قتل النقراشي باشا هم من قتلوا النائب العام قبل يومين -بحسب قوله- موضحا: "لا أتهم أحدًا بالتقصير سواء الشرطة أو الجيش، لأن الإرهاب يحدث في أية دولة في العالم".

وأكد مؤلف مسلسل "حارة اليهود" الذي أثار جدلًا كبيرًا حتى قبل أن يعرض على شاشات التليفزيون، أنه ليس متفاجئًا من أعمال العنف التي تحدث ولم يتوقع غير ذلك، مضيفًا: "الشعب المصري جبار ولا أحد يقدر عليه، سواء الإرهاب أو إسرائيل لأن الشعب مالوش مسكة".

اقرأ أيضًا- "حارة اليهود" يواصل مغالطاته التاريخية
صحيفة إسرائيلية تشيد بمسلسل "حارة اليهود"
بالفيديو- قصة حب بين منة شلبي وإياد نصار في "حارة اليهود"
أخطاء تاريخية في الحلقات الأولى من "حارة اليهود"
لهذا السبب أبدت السفارة الإسرائيلية في القاهرة سعادتها بمسلسل "حارة اليهود"
وبحسب ما أوردته صحيفة المصري اليوم فإن مدحت العدل قال إن "الشباب يريدون التطوع في سيناء لمواجهة الإرهاب، وهناك حالة مراهقة سياسية ساذجة من بعض الشباب الآخر، رغم أنهم لم يعلموا شيئا عن السياسة قبل الثورة".

ويشارك مسلسل "حارة اليهود" في السباق الرمضاني 2015، ويشارك في بطولته كل من منة شلبي، إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وهالة صدقي، وسيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

وكان مدحت العدل أكد أن أحداث المسلسل تدين الصهيونية والعنصرية الإسرائيلية، وتظهر أنها دولة معتدية وغازية، مشددا على أنه بمجرد أن يشاهد الجمهور العمل سوف يلمس هذا المعنى مباشرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"