بالفيديو- قصة حب بين منة شلبي وإياد نصار في "حارة اليهود"

بالفيديو- قصة حب بين منة شلبي وإياد نصار في "حارة اليهود"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مايو 2015 - 12:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مايو 2015 - 12:42
منة شلبي في لقطة من المسلسل منة شلبي في لقطة من المسلسل
في إطار حملة الدعاية الخاصة بالمسلسل، بدأت شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني، نشر عدد من الإعلانات الخاصة بمسلسل "حارة اليهود"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

ونشرت الشركة إعلانين للمسلسل، من خلال قناتها الخاصة على موقع YouTube، لبدء عملية التسويق له، استعدادًا لعرضه في الموسم الدرامي الكبير.

وظهر في أحد الإعلانات نشأة قصة حب بين بطلي المسلسل منة شلبي وإياد نصر، على غرار قصة الحب التي عرضت في فيلم "رد قلبي" بين كل من مريم فخر الدين وشكري سرحان، وفي الإعلان الأخر يظهر رجل يحمل حقيبة، ويلقيها لنتفجر داخل أحد المحلات.

شاهد الإعلان الأول لمسلسل "حارة اليهود"



شاهد الإعلان الثاني لمسلسل "حارة اليهود"


ويشارك في بطولة مسلسل "حارة اليهود" كل من منة شلبي، إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وهالة صدقي، وسيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في موسم رمضان 2015، والذي تعود به منة شلبي إلى جمهور الشاشة الصغيرة بعد غيابها منذ أن قدمت مسلسل "نيران صديقة" في رمضان 2013.

ومسلسل "نيران صديقة" من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته كل من منة شلبي، وكندة علوش، ورانيا يوسف، ومحمد شاهين، وعمرو يوسف، وظافر العابدين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"