القبض على إنريكي إجليسياس للقيادة برخصة منتهية

القبض على إنريكي إجليسياس للقيادة برخصة منتهية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 يوليو 2015 - 23:20 | آخر تحديث: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 1:19
إنريكي إجليسياس إنريكي إجليسياس
تعرض المطرب العالمي إنريكي إجليسياس للقبض عليه في ولاية فلوريدا الأمريكية وتوجيه تهمتين له من بينهما القيادة برخصة منتهية الصلاحية.

ووفقا لتقرير المرور فإن إنريكي إجليسياس كان يقود سيارة دفع رباعي "كاديلاك" بيضاء، وعندما شاهده شرطي الدورية وهو يقود في حارة مغلقة اقترب منه وطالبه بالتنحي إلى جانب الطريق.

وجاء في التقرير أن إجليسياس "قفز من مقعد قائد السيارة إلى المقعد الخلفي بينما صديقه الذي كان بجانبه حل محله في مقعد قائد السيارة"، حسب ما ورد بموقع E! Online.

وبالطبع لم ينخدع الشرطي بعملية تبديل المقاعد مما جعله يكبلهما بالأصفاد في يديهما، ووجه لهما جنحتي إعاقة العدالة بدون استخدام العنف، بالإضافة إلى القيادة برخصة منتهية الصلاحية، بعدما تحقق الشرطي من أوراق إجليسياس وتاريخ ميلاده ورقم الضمان الاجتماعي.

وبعد اقتياد إجليسياس وصديقه إلى قسم الشرطة تم إطلاق صراحهما بعد توقيعهما على علمهما بضرورة حضور العرض على المحكمة يوم 10 يوليو ا لجاري.

من ناحية أخرى، تعرض إنريكي إجليسياس لحادث عرضي أثناء إحيائه لحفله الغنائي في المكسيك السبت 30 مايو الماضي، والذي أسفر عن قطع غائر في أصابعه.

وصرح متحدث باسم إنريكي إجلاسيوس لوكالة Associated Press أنه تم علاجه بصورة جزئية، وأنه نصحه بوقف الحفل فور إصابته، ولكنه رفض وأطال بقاؤه على خشبة المسرح لنصف ساعة إضافية. (شاهد القطع الذي تعرض له إنريكي إجليسياس).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"