صورة وفيديو- إنريكي إجلاسيوس يواصل حفله في المكسيك رغم نزيفه

صورة وفيديو- إنريكي إجلاسيوس يواصل حفله في المكسيك رغم نزيفه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يونيو 2015 - 10:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يونيو 2015 - 17:57
إنريكي إجلاسيوس إنريكي إجلاسيوس
تعرض نجم الغناء العالمي إنريكي إجلاسيوس لحادث عرضي أثناء إحيائه لحفله الغنائي في المكسيك السبت 30 مايو الماضي، والذي أسفر عن قطع غائر في أصابعه.

ونتجت إصابة إنريكي بسبب تحكمه في طائرة صغيرة كان يستخدمها من أجل تصوير الجمهور من زوايا مختلفة، ولكن حدث خطأ ما أدى إلى تعرض المطرب الإسباني لنزيف في أصابعه.

وصرح متحدث باسم إنريكي إجلاسيوس لوكالة Associated Press أنه تم علاجه بصورة جزئية، وأنه نصحه بوقف الحفل فور إصابته، ولكنه رفض وأطال بقاؤه على خشبة المسرح لنصف ساعة إضافية.

وانتشرت صور لإنريكي إجلاسيوس (40 عاما) على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه للحادث في حفل المكسيك، والقميص الذي كان يرتديه ملطخا بالدماء.

إنريكي إجلاسيوس يقف أمام جمهوره في حفله بالمكسيك ويخفي يده الملطخة بالدماء
إنريكي إجلاسيوس في حفله بالمكسيك

شاهد إنريكي إجلاسيوس بعد إصابته في حفل المكسيك


ويأتي حفل إنريكي إجلاسيوس في المكسيك ضمن جولته العالمية بعنوان Sex & Love، وأفاد موقعه الإلكتروني الرسمي أن حفله المقبل سيكون بمدينة نيو ميكسيكو في شهر يوليو المقبل.

وكان إنريكي إجلاسيوس أحيا في التاسع من شهر أغسطس الماضي حفله الغنائي الأول في مصر، والذي أقيم في منتجع جولف بورتو مارينا.

وكان من ضمن الحضور المغنيان محمد نور وكريم محسن وغيرهم من الشخصيات العامة.

وقدم إجلاسيوس خلال حفله عدد من أشهر أغنياته، من بينها Bailamos،I Like It ،Hero،Heart Attack، الحفل كان من تنظيم شركة "WM Talent" لمالكها وليد منصور. (إقرأ- إنريكي إجلاسيوس يوضح موقفه النهائي من تكرار غنائه في مصر)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"