بالفيديو- نادية لطفي تبكي لاغتيال النائب العام وتواسي ابنته

بالفيديو- نادية لطفي تبكي لاغتيال النائب العام وتواسي ابنته

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 يوليو 2015 - 12:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 10:47
نادية لطفي نادية لطفي
حادث أليم مثل اغتيال النائب العام هشام بركات، أخرج الممثلة القديرة نادية لطفي عن صمتها مؤكدة حزنها لهذا الخبر.

بكت الفنانة القديرة نادية لطفي، لتأثرها بإغتيال النائب العام، الذي راح ضحية عمل إهابي فجر موكبه أثناء مروره من مصر الجديدة صباح الأحد 29 يونيو، وقالت: "هشام بركات قيمة لا تعوض ويجب معاقبة من فعل ذلك، وتنفيذ أحكام الإعدام في قيادات الإخوان".

وأضافت: "حادث اغتيال النائب العام كسر ضهر الشعب المصري"، ووجهت رسالة إلى ابنته: "إحنا كلنا ضهرك يا حبيبتي"، جاءت هذه التصريحات في برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه وائل الإبراشي عبر شاشة Dream 2.



فنانو مصر والوطن العربي ينعون النائب العام بعد مقتله
وقف عرض البرامج والمسلسلات على التلفزيون المصري والفضائيات حدادا على النائب العام

نادية لطفي مختفية عن الأنظار منذ عقود، ولكن من بعد تكريمها في 2014 في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي تحافظ على الظهور كل حين.

وأكد بيان النيابة العامة إن النائب العام لقي مصرعه في انفجار سيارة مفخخة تم تفجيرها عن بعد، وجاء في بيان النيابة: "رجال النيابة العامة لا يخشون إلا الله ولا يخيفهم إرهاب أو غدر.. والنائب العام كان رجلاً كرس حياته وأفنى عمره في تطبيق القانون دون تمييز".

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن هشام بركات توفي نتيجة تهتك في الكبد والذي تسبب في نزيف داخلي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"